آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية

الاردن 24 -  
اكد مدير مستشفى الأميرة رحمة للأطفال الدكتور طه التميمي، أن باقي العينات التي اخذت من المرضى الذين راجعوا المستشفى اثناء فترة مناوبة الطبيب المصاب جاءت سلبية.

وقال التميمي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، إن جميع العينات التي اخذت للمرضى وعددها 30 عينة جاءت سلبية، بعد ان ظهرت نتائج 20 عينة امس و10 عينات اليوم.

كما أكد التميمي الوصول إلى كافة المرضى الذين راجعوا المستشفى في فترة مناوبة الطبيب، وان جميع الاسماء والعناوين وارقام الهواتف سحبت بواسطة نظام حكيم وسلمت إلى فريق الاستقصاء الوبائي.

واشار إلى انه من باب الاجراءات الاحترازية جرى اليوم سحب عينات جديدة إضافية لعدد من كوادر المستشفى المناوبين في جميع الفترات لمزيد من التأكد من سلامة الوضع الصحي لهم.

واستنكر التميمي اختراق خصوصية المرضى بنشر اسمائهم، معتبرا أن ذلك من المحرمات في مهنة الطب الإنسانية، وان ما تم تداوله كان اجتهادا شخصيا من قبل احد الموظفين بتزويد لجنة الاستقصاء الوبائي بهذه الاسماء وتسريبها من مصدر غير معروف حيث تم توجيه انذار للموظف المعني كإجراء اداري.

وبين انه تم تكليف موظف آخر يشرف على البيانات المتصلة بالإدخالات والفحوصات والاجراءات ذات الصلة بملف كورونا.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies