آخر المستجدات
النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن بتعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري لـ الاردن24: قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية.. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة
عـاجـل :

مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة

الاردن 24 -  
قال مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات إن ذوي طفل مريض أقدموا على دخول غرفة عمليات والتهجم والاعتداء على الفريق الطبي والتمريضي وفنيي التخدير المشاركين في العملية، "وذلك بالرغم من عدم وجود أي تقصير أو إهمال أو تأخير في اتخاذ الإجراء الطبي الصحيح من قبل الفريق المناوب والذي خرج من العمليات بحدود الساعة السابعة صباحا دون تناول وجبة السحور".

وفي التفاصيل، أوضح زريقات: "إنه وبحدود الساعة الرابعة صباحا وصل إلى قسم الإسعاف والطوارئ /جراحة طفل ذكر يبلغ من العمر (12) عاما يعاني من التواء في الخصية، وقد تمت معاينته وفحصه من قبل فريق من اختصاصيي الجراحة والمسالك البولية، وقد تم شرح الإجراء المطلوب لوالد الطفل وان الطفل بحاجة لعملية جراحية استكشافية واذا تبين أن الخصية في حالة غرغرينا ويجب استئصالها، حيث وافق والد الطفل خطيا على اجراء العملية وأدخل على الفور إلى العمليات واجريت عملية استئصال الخصية حيث تبين ان الخصية في حال غرغرينا حسب المتوقع، وبعد إخراج الطفل من العمليات، كان الطفل بوضع غير هادئ وذلك لعدم إعطائه الفترة الكافية لتلقي المسكن في غرفة (Recovery Room) وقد هرع والد الطفل ووالدته وخاله إلى داخل غرفة العمليات وتهجموا على الأطباء والممرضين وفنيي التخدير بالمسبات والشتم والقدح وبألفاظ سيئة وبذيئة واهانات لا يمكن وصفها وقاموا بتكسير كمبيوتر وطاولة كمبيوتر وأجهزة أخرى وقلبوا الطاولة محدثين اضرار مادية تم تقديرها من قبل اللجنة الفنية بمبلغ (1500) دينار".

وأكد زريقات على أن ادارة مستشفيات البشير تقدمت بشكوى خطية للنائب العام وأخرى للحاكم الإداري، مطالبة بإجراء اللازم وتطبيق القانون على المعتدين وتحصيل مبلغ الأضرار وتوديعه لدى الخزينة، حيث تم توديع والد الطفل إلى المركز الأمني المعني.

ولفت إلى أن مدير مستشفى الجراحة والجراحة التخصصية د. وليد الإمام قام بزيارة غرف العمليات وزار الفريق الطبي الذي اشرف على الحالة وكذلك قام بزيارة الطفل المريض للاطمئنان على حالته.

واستنكر زريقات الاعتداء على الكوادر الصحية، مشددا على أن العنف مرفوض بجميع أشكاله.

وأكد زريقات أن ادارة مستشفيات البشير تتبع سياسة الباب المفتوح بشكل كامل في ادارتها، كما أن جميع المديرين يتعاملون مع أي شكوى او اقتراح يهدف إلى تحسين ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى وللمراجعين وذويهم بكل شفافية، كما يتم التحقق من صحة أي شكوى واتخاذ الإجراء الإداري والقانوني بحق كل مقصر، مشددا على أن الإدارة ترفض التقصير من أي موظف وتحاسب كل من يثبت تقصيره.