آخر المستجدات
في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل التربية تعلن تأخير دوام المدارس في عدة مديريات الأحد - تفاصيل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021
عـاجـل :

مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أغلق مزارعو زيتون! الخميس، طريق (جرش - عجلون) جزئيا بعبوات الزيت احتجاجا على عدم فتح وزارة الزراعة باب التصدير أمام منتجاتهم.

وقال المزارعون إن الاحتجاج جاء بعد المطالبات المتكررة لوزارة الزراعة بفتح باب التصدير، إلا أنها مازالت تماطل دون معرفة الأسباب.

وأضافوا لـ الاردن24 إن الموسم انتهى وتوقفت حركة البيع والشراء، ولدينا آلاف العبوات مكدسة في المنازل نظرا لادخال الزيت السوري.

وأشاروا إلى أن خسائر فادحة لحقت بهم في ظلّ ارتفاع كلف المعيشة وأجور العمال والنقل وغيرها، حيث أن موسم الزيت يعتبر الرافد الرئيس لهم.

وطالبوا الحكومة ووزارة الزراعة بالتدخل لفتح باب التصدير إلى الأسواق الخارجية لتعويض خسائرهم.

الاردن24 حاولت الاتصال مع الناطق الرسمي في وزارة الزراعة لورانس المجالي، غير أنه لم يُجب على الهاتف.