آخر المستجدات
انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء
عـاجـل :

مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب مزارعو المحافظات الشرقية والجنوبية بتعويضهم عن الخسائر التي تكبدوها في الأحوال الجوية الأخيرة، وما رافقها من صقيع ضرب المحاصيل خلال اليومين الماضيين.

وقال المزارعون لـ الاردن24 إن مئات الدونمات تضررت نتيجة تدني درجات الحرارة إلى (-5) ما أدى إلى تلف المحاصيل في تلك المناطق.

وطالب المزارعون الحكومة ووزارة الزراعة بالتعجل في اجراء الكشف لتعويضهم من صندوق المخاطر الزراعية ليتمكنوا من اعادة زراعتها مرة أخرى، لافتين إلى أنهم قاموا بابلاغ مديريات الزراعة في تلك المناطق.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزارة الزراعة، لورنس المجالي، إن المملكة لم تشهد أية حالات صقيع والفيصل في ذلك تقارير دائرة الارصاد الجوية.

مدير المرصد الوطني للتنبؤات الجوية، رائد رافد آل خطاب، أكد أن محطات الرصد الجوي التابعة لدائرة الأرصاد الجوية سجّلت فجر يوم الثلاثاء حالات تدني لدرجات الحرارة إلى ما دون الصفر مئوي في أربع محطات ومواقع، وهي "معان، الشوبك، القطرانة، ومطار الملكة علياء".

وأضاف آل خطاب إن محطة المفرق قاربت على الصفر مئوي، وربما تكون الحرارة انخفضت عن ذلك في بعض أنحاء المحافظة، حيث أن محطة الرويشد معطلة.

وحذّر من احتمالية تشكل الصقيع الليلة في مناطق الشوبك.