آخر المستجدات
المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط اجراءات قانونية بحق 91 مخالفا بيئيا في الظليل وتنفيذ 179 متابعة
عـاجـل :

مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب مزارعو المحافظات الشرقية والجنوبية بتعويضهم عن الخسائر التي تكبدوها في الأحوال الجوية الأخيرة، وما رافقها من صقيع ضرب المحاصيل خلال اليومين الماضيين.

وقال المزارعون لـ الاردن24 إن مئات الدونمات تضررت نتيجة تدني درجات الحرارة إلى (-5) ما أدى إلى تلف المحاصيل في تلك المناطق.

وطالب المزارعون الحكومة ووزارة الزراعة بالتعجل في اجراء الكشف لتعويضهم من صندوق المخاطر الزراعية ليتمكنوا من اعادة زراعتها مرة أخرى، لافتين إلى أنهم قاموا بابلاغ مديريات الزراعة في تلك المناطق.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزارة الزراعة، لورنس المجالي، إن المملكة لم تشهد أية حالات صقيع والفيصل في ذلك تقارير دائرة الارصاد الجوية.

مدير المرصد الوطني للتنبؤات الجوية، رائد رافد آل خطاب، أكد أن محطات الرصد الجوي التابعة لدائرة الأرصاد الجوية سجّلت فجر يوم الثلاثاء حالات تدني لدرجات الحرارة إلى ما دون الصفر مئوي في أربع محطات ومواقع، وهي "معان، الشوبك، القطرانة، ومطار الملكة علياء".

وأضاف آل خطاب إن محطة المفرق قاربت على الصفر مئوي، وربما تكون الحرارة انخفضت عن ذلك في بعض أنحاء المحافظة، حيث أن محطة الرويشد معطلة.

وحذّر من احتمالية تشكل الصقيع الليلة في مناطق الشوبك.