آخر المستجدات
المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين

مزارعون يشكون عدم قدرتهم على الوصول إلى مزارعهم.. ويحذرون من تأثر السوق في رمضان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مزارعون عدم قدرتهم على توريد الخضار والفواكه للسوق المحلي ومنعهم من المرور رغم حصولهم على تصاريح حركة، مشيرين إلى أنهم حاولوا التواصل مرارا مع المسؤولين عن القطاع الزراعي، إلا أن أحدا منهم لم يُجب على الاتصالات.

وأكد أمين عام اتحاد المزارعين، المهندس محمود العوران، أن الاتحاد تلقى العديد من الشكاوى منذ الصباح لحل قضية توريد الخضار إلى الأسواق المحلية.

وقال العوران لـ الاردن24 إن القطاع يجب أن يكون ممثلا في مركز ادارة الأزمات إلى جانب وزارة الزراعة، وذلك نظرا لخصوصيته ووجود عدة أمور يجب بحثها وحلّها.

ولفت إلى أن القطاع بشقيه الحيواني والخضري يعاني من التخبط وعدم قدرة المزارعين على الوصول إلى مزارعهم، مشددا على أهمية التنظيم من خلال السماح بتبادل التصاريح بين المزارعين لاستمرار عملية الانتاج وبخاصة في شهر رمضان المبارك.

وأشار العوران إلى ضرورة التركيز على مناطق الأغوار، حيث أن هناك مئات المزارعين في الشفا يحتاجون إلى اعادة ترتيب مزارعهم وتجهيزها لشهر رمضان المبارك.

الاردن24 حاولت التواصل مع وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة، والناطق الاعلامي باسم الوزارة لورانس المجالي، إلا أن أحدا منهما لم يُجب على الهاتف..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies