آخر المستجدات
الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي
عـاجـل :

مزارعون يشكون عدم قدرتهم على الوصول إلى مزارعهم.. ويحذرون من تأثر السوق في رمضان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مزارعون عدم قدرتهم على توريد الخضار والفواكه للسوق المحلي ومنعهم من المرور رغم حصولهم على تصاريح حركة، مشيرين إلى أنهم حاولوا التواصل مرارا مع المسؤولين عن القطاع الزراعي، إلا أن أحدا منهم لم يُجب على الاتصالات.

وأكد أمين عام اتحاد المزارعين، المهندس محمود العوران، أن الاتحاد تلقى العديد من الشكاوى منذ الصباح لحل قضية توريد الخضار إلى الأسواق المحلية.

وقال العوران لـ الاردن24 إن القطاع يجب أن يكون ممثلا في مركز ادارة الأزمات إلى جانب وزارة الزراعة، وذلك نظرا لخصوصيته ووجود عدة أمور يجب بحثها وحلّها.

ولفت إلى أن القطاع بشقيه الحيواني والخضري يعاني من التخبط وعدم قدرة المزارعين على الوصول إلى مزارعهم، مشددا على أهمية التنظيم من خلال السماح بتبادل التصاريح بين المزارعين لاستمرار عملية الانتاج وبخاصة في شهر رمضان المبارك.

وأشار العوران إلى ضرورة التركيز على مناطق الأغوار، حيث أن هناك مئات المزارعين في الشفا يحتاجون إلى اعادة ترتيب مزارعهم وتجهيزها لشهر رمضان المبارك.

الاردن24 حاولت التواصل مع وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة، والناطق الاعلامي باسم الوزارة لورانس المجالي، إلا أن أحدا منهما لم يُجب على الهاتف..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies