آخر المستجدات
اغلاق معبر جابر بشكل كامل لاعادة تأهيل ساحاته.. والمخلّصون يشتكون المستقلة للانتخاب تغلق مقر أحد الراغبين بالترشح في الزرقاء ترجيح تخفيض أسعار المحروقات للشهر القادم بنسب متفاوتة مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا الأمن: سطو على بنك في الجبيهة وسلب 2000 دينار النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي

مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تساءل أمين عام اتحاد المزارعين الأردنيين، محمود العوران، عن مصير نحو (13) مليون دينار قال إنها مستحقات لوزارة الزراعة على أمانة عمان الكبرى ويجب توريدها إلى حساب الوزارة.

وأضاف العوران لـ الاردن24 إن تحصيلات الأمانة بلغت نحو (13) مليون دينار لم يستفد منها المزارع شيئا ولم تنعكس على تحسين أوضاع السوق المركزي من ناحية المكننة والتدريج للخضار والفواكه، متسائلا فيما إذا كانت الأمانة تقوم باستخدام تلك الأموال لتعبيد شوارع ودعم مؤسسات أخرى باستثناء القطاع الزراعي.

وطالب الحكومة بتعديل قانون الأسواق المركزية ليتواءم مع التطورات، "فلا يعقل أن القانون الذي وضع بالستينات مازال دون تعديل أو تطوير لعمل الأسواق".

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في وزارة الزراعة، لورانس المجالي، غير أنه لم يُجب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies