آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر أصحاب مزارع الأغنام والمواشي والأبقار من كارثة حقيقة وقعت وتقع عليهم جراء استمرار وزارة الزراعة بحرمانهم من تصاريح التنقل والحركة، والتي تمكّنهم من الوصول إلى مزارعهم لتفقّد مواشيهم.

وقالوا لـ الاردن24 إن الحيوانات الموجودة بالمزارع تحتاج سقاية وعلفا وخدمات بيطيرية، لكن أصحابها عاجزون عن الوصول إليها بسبب فرض حظر التجول ومنع المركبات من الحركة.

وأشاروا إلى أن العديد من العجول نفقت في بعض المزارع ما يعرضهم لخسائر كبيرة في ظلّ هذه الظروف الصعبة، مطالبين وزارة الزراعة والجهات المعنية الأخرى بمراعاة ظروفهم وحاجتهم الماسة إلى التنقل للحفاظ على مزارعهم.

وشهدت بعض مزارع الأبقار نفوق الأبقار نتيجة عدم وجود ماء أو علف، وعدم تلقيها الرعاية المناسبة.

ومن جانبه، قال وزير البيئة والمكلّف بادارة وزارة الزراعة، الدكتور صالح الخرابشة، إن الوزارة ستعلن اليوم آلية منح التصاريح للقطاع الزراعي.

وأضاف الخرابشة لـ الاردن24 إن الآلية التي تعدها الوزارة تشمل كافة فئات القطاع الزراعي (نباتي وحيواني)، وتتضمن التقدم للحصول على التصريح الالكتروني.

ولفت إلى أن الوزارة ستقوم بمنح التصاريح وفقا لقواعد البيانات الموجودة لديها والحيازات الزراعية المسجلة بمديريات الزراعة.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
Developed By : VERTEX Technologies