آخر المستجدات
الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي خلافات حادة مع الوزير تدفع العمري لتقديم استقالته من النقل البري اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد

مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ استهجن والد الناشط المعتقل، أبو سويلم المشاقبة، منع إدارة سجن الهاشمية من نقله الى المستشفى، رغم سوء الظروف الصحية التي يمر بها .


وقال علي سويلم المشاقبة إنه زار ابنه المحكوم في سجن الهاشمية يوم أمس الجمعة، بعد تلقيه اخبارا عن تدهور وضعه الصحي، مشيرا إلى أنه حضر وهو لايقوى على الوقوف وكان بوضع صحي سيء جدا .


وأضاف المشاقبة لـ الاردن 24 إن ابنه أبلغه بحدوث مشادة مع مدير سجن الهاشمية، الذي أعطى أوامر بعدم نقله إلى المستشفى بالرغم من أنه يعاني من عدة أمراض، ومنها الضغط، حيث وصل الى 190/125، كما أنه يشعر بتوقف بيده اليمنى والاستفراغ وألم شديد بالراس، بشكل متكرر ما يوحي بأن وضعه غير سليم .


وحمل مدير سجن الهاشمية مسؤولية أية تطورات على وضعه الصحي، أو أية مضاعفات، متسائلا هل هي تصفية حسابات تتم بحق ابنه مع قرب انتهاء محكوميته، والتي ستنتهي بعد شهرين .


من جانبه أكد مصدر أمني أن مراكز الإصلاح والتأهيل لديها عيادات وفيها كوادر طبية للإشراف على النزلاء .


وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن الطبيب هو من يقرر العلاج، وما إذا كان النزيل يحتاج الى النقل للمستشفى، وليس مدير مركز الاصلاح .