آخر المستجدات
الاردن يسجل ثلاث وفايات بفيروس كورونا و(211) اصابة محلية #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ استهجن والد الناشط المعتقل، أبو سويلم المشاقبة، منع إدارة سجن الهاشمية من نقله الى المستشفى، رغم سوء الظروف الصحية التي يمر بها .


وقال علي سويلم المشاقبة إنه زار ابنه المحكوم في سجن الهاشمية يوم أمس الجمعة، بعد تلقيه اخبارا عن تدهور وضعه الصحي، مشيرا إلى أنه حضر وهو لايقوى على الوقوف وكان بوضع صحي سيء جدا .


وأضاف المشاقبة لـ الاردن 24 إن ابنه أبلغه بحدوث مشادة مع مدير سجن الهاشمية، الذي أعطى أوامر بعدم نقله إلى المستشفى بالرغم من أنه يعاني من عدة أمراض، ومنها الضغط، حيث وصل الى 190/125، كما أنه يشعر بتوقف بيده اليمنى والاستفراغ وألم شديد بالراس، بشكل متكرر ما يوحي بأن وضعه غير سليم .


وحمل مدير سجن الهاشمية مسؤولية أية تطورات على وضعه الصحي، أو أية مضاعفات، متسائلا هل هي تصفية حسابات تتم بحق ابنه مع قرب انتهاء محكوميته، والتي ستنتهي بعد شهرين .


من جانبه أكد مصدر أمني أن مراكز الإصلاح والتأهيل لديها عيادات وفيها كوادر طبية للإشراف على النزلاء .


وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن الطبيب هو من يقرر العلاج، وما إذا كان النزيل يحتاج الى النقل للمستشفى، وليس مدير مركز الاصلاح .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies