آخر المستجدات
الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية الانتخابية مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية"

مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ استهجن والد الناشط المعتقل، أبو سويلم المشاقبة، منع إدارة سجن الهاشمية من نقله الى المستشفى، رغم سوء الظروف الصحية التي يمر بها .


وقال علي سويلم المشاقبة إنه زار ابنه المحكوم في سجن الهاشمية يوم أمس الجمعة، بعد تلقيه اخبارا عن تدهور وضعه الصحي، مشيرا إلى أنه حضر وهو لايقوى على الوقوف وكان بوضع صحي سيء جدا .


وأضاف المشاقبة لـ الاردن 24 إن ابنه أبلغه بحدوث مشادة مع مدير سجن الهاشمية، الذي أعطى أوامر بعدم نقله إلى المستشفى بالرغم من أنه يعاني من عدة أمراض، ومنها الضغط، حيث وصل الى 190/125، كما أنه يشعر بتوقف بيده اليمنى والاستفراغ وألم شديد بالراس، بشكل متكرر ما يوحي بأن وضعه غير سليم .


وحمل مدير سجن الهاشمية مسؤولية أية تطورات على وضعه الصحي، أو أية مضاعفات، متسائلا هل هي تصفية حسابات تتم بحق ابنه مع قرب انتهاء محكوميته، والتي ستنتهي بعد شهرين .


من جانبه أكد مصدر أمني أن مراكز الإصلاح والتأهيل لديها عيادات وفيها كوادر طبية للإشراف على النزلاء .


وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن الطبيب هو من يقرر العلاج، وما إذا كان النزيل يحتاج الى النقل للمستشفى، وليس مدير مركز الاصلاح .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies