آخر المستجدات
مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور

مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قرر مدعي عام الزرقاء، الأحد، توقيف الناشط في حراك أبناء قبيلة بني حسن، أحمد البرشات الزيود، في سجن ماركا بتهمة الاعتداء على رجل أمن واغلاق الطريق العام أثناء اقامة إحدى فعاليات الحراك المطالبة بالافراج عن المعتقلين.

وقال ناشطون في الحراك إن الزيود لم يكن موجودا في الفعالية التي قام أحد منتسبي الأجهزة الأمنية باشهار سلاح في وجههم، متسائلين عن الفعالية المقصودة.

ولفتوا إلى أن محافظ الزرقاء لازال مصرا على توقيف أعضاء الحراك الآخرين بالرغم من الافراج عنهم قضائيا.