آخر المستجدات
اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

مداهمة منزل شخص مطلوب بقضايا قتل.. وضبط كمية من اشتال الماريجوانا وسلاحين ناريين

الاردن 24 -  
 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه على اثر متابعة معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام احد الاشخاص المطلوبين وبحقه خمسة طلبات في قضايا القتل العمد والشروع بالقتل والسرقة باستخدام منزله في احدى مناطق غرب البلقاء لزراعة وتخزين مادة الماريجوانا المخدرة فقد تم وبعد التأكد من كافة المعلومات قامت قوة امنية بمداهمة المنزل .


واضاف الناطق الاعلامي ان الشخص المطلوب حاول الهرب عند مداهمته الا ان القوة الامنية تمكنت من القاء القبض عليه كما والقي القبض على شخص اخر برفقته ، وبتفتيش المنزل ضُبط داخله سلاحان ناريان اضافة الى كميات من أشتال الماريجوانا المزروعة داخل حديقة المنزل وكمية من ذات المادة المخدرة المعدة للبيع وبوشرت التحقيقات في القضية .


وفي سياق متصل فقد تابع العاملون في قسم مكافحة مخدرات العقبة معلومات وردت حول قيام احد الاشخاص بنقل كمية من مادة الحشيش المخدرة بواسطة احدى المركبات في محافظة العقبة ، وتمكنوا من تحديد المركبة وايقافها والقاء القبض على المشتبه به وبتفتيش المركبة عثر في مخبأ سري داخلها على ١٤ كفاً من مادة الحشيش وبوشرت التحقيقات .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies