آخر المستجدات
وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب
عـاجـل :

محنة أسرة فتاة أيرلندية عُثر على جثتها في ماليزيا

الاردن 24 -  

أعلن محام، الأربعاء، أنه يتعين على الشرطة الماليزية قبول عرض من السلطات الفرنسية بالمساعدة في تحقيق بشأن فتاة أيرلندية عُثر على جثتها العارية قرب مجرى مائي في أحد الأدغال.

وذكرت الشرطة أنه من المتوقع صدور نتائج التشريح اليوم بعد العثور على جثة نورا آن كويرين (15 عاما) أمس الثلاثاء عقب عشرة أيام من اختفائها في منتجع للغابات المطيرة في سريمبان على بعد نحو 70 كيلومترا جنوبي كوالالمبور.

 

وقال سانكارا ن. ناير، محامي أسرة نورا: "تتوقع الأسرة أن تجري الشرطة تحقيقا مستفيضا في الحادث بما في ذلك الجوانب الإجرامية"، موضحا أن تصريحا سابقا عن أن الأسرة "لن تضغط من أجل أي شيء" لا يعني أنها تعارض إجراء تحقيق كامل.

وحث المحامي الشرطة الماليزية على قبول عرض وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان بالمساعدة في التحقيق في ملابسات الوفاة. وقال: "إنه عرض جيد جدا.. أتمنى أن تقبل الشرطة هذه المساعدة".

ووالدة نورا من بلفاست بينما أبوها فرنسي. وأوضح ناير أن الأسرة لا تزال في المنتجع. كما أفادت الشرطة أنها ستعقد مؤتمرا صحافيا بشأن الحادث في وقت لاحق، الأربعاء.

الفتاة عُثر على جثتها في منتجع للغابات المطيرة

وذكرت منظمة لوسي بلاكمان ترست، وهي منظمة بريطانية لمساندة الضحايا، في بيان نيابة عن الأسرة، إن الأخيرة كانت تخشى في البداية من وجود جانب إجرامي في اختفاء نورا لأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة ولم تترك أسرتها طواعية من قبل إطلاقا.

وأفاد مازلان منصور نائب قائد الشرطة الماليزية، الثلاثاء، أن التحقيق الأولي لم يجد دليلا على سلوك إجرامي لكن الشرطة ستحقق في كل الاحتمالات.