آخر المستجدات
الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية

الاردن 24 -  
الرئيس الفلسطيني، محمود عباس: هي صفعة العصر وسنعيدها صفعات في المستقبل
* عباس: القدس ليست للبيع ولا للمساومة
* عباس: لم نجد شيئا جديدا يُضاف إلى ما سمعناه قبل سنتين
* عباس: سمعنا قبل سنتين أن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل
* عباس: صفقة القرن هي النهاية لمشروع وعد بلفور الذي صنعته أمريكا وبريطانيا
* عباس: كلّ تفاصيل صفقة القرن جاءت لصالح اسرائيل
* عباس: رفضنا صفقة القرن من البداية وقد ثبت صحة موقفنا
* عباس: متمسكون بالشرعية الدولية، لدينا 86 قرار مجلس أمن، نقبل التفاوض بناء عليها فقط
* عباس: لسنا شعبا ارهابيا، وملتزمون بمحاربة الارهاب، لكن على العالم أن يفهم أن هذا الشعب يستحق الحياة
* عباس: نحن ملتزمون بالمفاوضات على أساس الشرعية الدولية
* عباس: متمسكون بالانتخابات التشريعية والرئاسية، لكن المواطن المقدسي يجب أن ينتخب في القدس، ليس في أبو ديس ولا خارج القدس بمترين
* عباس: تحدثت مع اسماعيل هنية، وسنبدأ مرحلة جديدة من العمل الفلسطيني المشترك، ولقاء قادم في غزة 



أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في كلمته خلال اجتماع القيادة الطارئ في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، مساء اليوم الثلاثاء، ان "صفقة القرن" لن تمر.

وقال عباس: "إن استراتيجيتنا ترتكز على استمرار كفاحنا لانهاء الاحتلال"، مضيفا:"القدس ليست للبيع وليست للمساومة".

واشار الى ان الفلسطينيين لن يقبلوا باقامة دولة فلسطينية بدون القدس، لافتا إلى أنه سيبدأ فورا باتخاذ كل الاجراءات التي تتطلب تغيير الدور الوظيفي للسلطة، تنفيذا لقرارات المجلسين المركزي والوطني.

وأكد ردا على اعلان الرئيس الأميركي ترمب بما يسمى "صفقة القرن"، أن القدس ليست للبيع، وكل حقوقنا ليست للبيع والمساومة، وصفقة المؤامرة لن تمر، وسيذهبها شعبنا إلى مزابل التاريخ كما ذهبت كل مشاريع التصفية والتآمر على هذه القضية.

وأضاف" ان مخططات تصفية القضية الفلسطينية إلى فشل وزوال ولن تسقط حقا ولن تنشئ التزاما، وقال: "سنعيد هذه الصفعة صفعات في المستقبل".

وأكد عباس "أن استراتيجيتنا ترتكز على استمرار كفاحنا لانهاء الاحتلال الإسرائيلي وتجسيد استقلال الدولة وعاصمتها القدس الشرقية".
 
Developed By : VERTEX Technologies