آخر المستجدات
القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا
عـاجـل :

محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب أصحاب محطات المحروقات، المهندس نهار سعيدات، وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش بتحمل مسؤولياته والمحافظة على الاستثمارات الموجودة في منطقة طريق المطار والماضونة.

وقال سعيدات ل الاردن٢٤ إن النقابة طالبت الوزير بفتح مداخل ومخارج على طريق الخدمات التي تقع عليها محطات المحروقات والتي تقدر استثماراتها ب 100 مليون دينار، إلا أنه لم يتجاوب مع طلبات النقابة، ما عرض أصحاب تلك المحطات لخسائر كبيرة.

وأضاف إن تلك الطرق أصبحت خطرة جدا خاصة أثناء الليل لاضطرار المواطنين إلى مخالفة السير وتعريض حياتهم وحياة المواطنين للخطر لعدم وجود مداخل ومخارج في تلك المناطق كما هو معمول به في مختلف دول العالم.

ولفت إلى أن النقابة طلبت من المحطات عدم التصعيد والاغلاق لحين حل القضية مع الوزارة، وفي حال استمرار الحال على ما هو عليه فستعلن المحطات عن تلك الخطوة الاحتجاجية.