آخر المستجدات
وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل
عـاجـل :

محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف محافظ الكرك، جمال الفايز، الرواية والتفاصيل الأولية للحادث الذي وقع في مستشفى الايطالي بمحافظة الكرك، والذي قام خلاله فني مختبرات بقتل زميله في المستشفى واطلاق النار على اخرين تواجدوا في موقع الحادث قبل أن يقدم على اشعال النار في نفسه.

وقال الفايز لـ الاردن24 إن الجاني عاد من اجازة مدتها عشرة أيام، وهذا أول يوم دوام رسمي له بعد الاجازة، حيث قام في بداية الدوام باطلاق النار على زملائه ما أدى إلى مقتل زميله السوري الذي يقطن بمحافظة مأدبا ويصيب آخرين كانوا يتواجدون في ذات المكان، قبل أن يسكب مادة حارقة موجودة في المختبر على جسده ويشعل النيران في نفسه.

ولفت إلى أن التحقيقات ما زالت جارية، فيما تشير المعلومات الأولية إلى وجود خلافات سابقة بينهم، في حين أن الأجهزة الأمنية لم تستطع أخذ افادة القاتل نظرا لسوء حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تم وضع حراسة عليه، فيما تفرض الأجهزة الأمنية طوقا حول المستشفى.