آخر المستجدات
"العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود"..والمواطن مصدوم الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور عوض ل الاردن٢٤: تلقينا ٨.٥ ألف طلب قبول.. وبيع ٢٢.٥ ألف طلب "التعليم العالي" يحدد اليوم أعداد الطلبة المقرر قبولهم بالجامعات
عـاجـل :

محاضرة عن الخلايا الجذعية في جامعة جرش

الاردن 24 -  

عقدت كلية العلوم في جامعة جرش وبالتعاون مع الشبكة العربية المعلوماتية للخلايا الجذعية محاضرة علمية متخصصة في مجال الخلايا الجذعية وتطبيقاتها وذلك ضمن رؤية كلية العلوم في اطلاع الطلبة على آخر المستجدات والاكتشافات العلمية.


وقدم الدكتور أديب الزعبي، الرئيس التنفيذي للشبكة العربية المعلوماتية للخلايا الجذعية أستاذ جهاز المناعة والخلايا الجذعية في جامعة الينوي، محاضرة شاملة عن الخلايا الجذعية، حيث قام بتعريف أنواع مختلفة من هذه الخلايا وأهميتها وقدم عدد من النتائج التي توصل إليها هو وفريق البحث العلمي في الشبكة العربية للخلايا الجذعية.


وأشار إلى الفروقات بين دور المؤسسات الأكاديمية وشركات التكنولوجيا الحيوية والى تكاملية هذه الأدوار وأهمية التواصل بين القطاعين العام والخاص.


وقد حضر المحاضره عدد من اعضاء هيئة التدريس من كلية العلوم والزراعة والتمريض وعدد كبير من طلبة الكلية.