آخر المستجدات
العين دودين: الاعلام جرّد مجلسنا ويصفه بـ "البصيم".. والمعشر يدعو مجلس "الحكماء" لعدم الاهتمام تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق لماذا تتكتم دائرة الاحصاءات على نسب وأرقام الفقر؟! الاعيان يفرض ضريبة على ارباح الأسهم بنسبة 10%.. والضريبة سيعود للنواب وزارة التربية تنشر جدول امتحان التوجيهي للدورة الشتوية - تفاصيل الاعيان يسمح للصحفيين بحضور جلسة الضريبة الاردن ينفي مطالبته اسرائيل بزيادة حصته من مياه طبريا الجغبير ل الاردن٢٤: سنتوجه إلى الملك انتهاء مهلة "اوبر وكريم" غدا.. والخصاونة ل الاردن٢٤: لن نمددها الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى.. والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا الحكومة تكشف كافة تفاصيل مشروع خدمة وطن: تدريب عسكري ومهني اقتصادية الاعيان توغل في ايذاء الاردنيين! المعلمين تفتح النار على الرزاز: الكذب يكون على الاعداء.. والقتل بالابرة الرحيمة لا يختلف عنه بالمنشار الحكومة تصدر وثيقة أولويات عملها للعامين المقبلين - رابط اولويات الرزاز .. علك لسيناريوهات مستهلكة ،واجترار لذات الوصفات العدمية ذوو موقوف يشتكون سوء معاملة ابنهم في "الجويدة".. ويطالبون الحمود بالتدخل الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن
عـاجـل :

محاضرة عن الخلايا الجذعية في جامعة جرش

الاردن 24 -  

عقدت كلية العلوم في جامعة جرش وبالتعاون مع الشبكة العربية المعلوماتية للخلايا الجذعية محاضرة علمية متخصصة في مجال الخلايا الجذعية وتطبيقاتها وذلك ضمن رؤية كلية العلوم في اطلاع الطلبة على آخر المستجدات والاكتشافات العلمية.


وقدم الدكتور أديب الزعبي، الرئيس التنفيذي للشبكة العربية المعلوماتية للخلايا الجذعية أستاذ جهاز المناعة والخلايا الجذعية في جامعة الينوي، محاضرة شاملة عن الخلايا الجذعية، حيث قام بتعريف أنواع مختلفة من هذه الخلايا وأهميتها وقدم عدد من النتائج التي توصل إليها هو وفريق البحث العلمي في الشبكة العربية للخلايا الجذعية.


وأشار إلى الفروقات بين دور المؤسسات الأكاديمية وشركات التكنولوجيا الحيوية والى تكاملية هذه الأدوار وأهمية التواصل بين القطاعين العام والخاص.


وقد حضر المحاضره عدد من اعضاء هيئة التدريس من كلية العلوم والزراعة والتمريض وعدد كبير من طلبة الكلية.