آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

مجموعة القلم تسخر كل امكاناتها لخدمة الدولة الاردنية وتتخذ العديد من الاجراءات لخدمة الوطن

الاردن 24 -  
قررت مجموعة القلم الاستثمارية "الاستقلال مول"الشركة الوطنية لصناعات الكربونات وبترا اكسبرس والانوار العربية والاطلالة العربية وتزامنا مع الظرف الحرج الذي يمر به وطننا ودول العالم بسبب انتشار فايروس كورونا اتخاذ قراررات من شانها الوقوف مع المستثمرين والمستاجرين لدى الاستقلال مول اشتملت على خصم الايجار للمستثمرين المتضررين خلال فترة الازمة ومنحهم خصما تشجيعيا تحفيزيا لهم في نهاية السنة العقدية الجديدة وعقد اجتماعات شاملة معهم لمناقشة الوضع العام وحجم الاضرار المترتبة عليهم جراء الازمة التي تاثر بها العالم مؤخرا وايمانا بضروررة الوقوف في صف الوطن وانسانه وامكانية جدولة الذمم المترتبة عليهم بشكل يمكنهم من تامين التزاماتهم دون ارهاق لهم وبشكل يضمن استمرارية اعمالهم عبر جدولة الشيكات الراجعة ضمن قدراتهم وفي المدد التي يتم الاتفاق عليها .
من جانب اخر اعلنت المجموعة على لسان رئيس مجلس ادارتها محمد انيس القلم عزمها الوقوف مع الوطن وحكومته في هذا الظرف الصعب الذي يعيشه العالم اجمع .
وقال القلم ايمانا منا بالوطن وقيادته وانسانه فان المجموعة قررت تجهيز مبنى مكون من احد عشر طابقا في جبل عمان لاستقبال الحالات المقرر لها الحجر الصحي بمواصفات عالمية وبسعة اربعين الف متر مربع وعمارتين في شارع الاردن مكونتين من عشرين شقة وعدد كبير من السيارات وتقديمها بسائقيها لايصال الخدمات للمواطنين وتوزيع خمسماية ربطة خبز "الريف "الصحي بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز ادارة الازمات ونضع خبراتنا بين يدي الدولة الاردنية للوقوف يدا بيد لخدمة وطننا والحفاظ عليه من هذا الفيروس القاتل واننا مستعدون للتنسيق مع الجهات المعنية للتنفيذ الفوري لهذه القرارات مسخرين كل شركاتنا في الاردن واستثماراتنا في الخارج .
واكد القلم ان الوطن يبنى بيد ابنائه مقتدين بحادي الركب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله في عمره مؤكدا ان للوطن علينا الحق والوفاء وقد ازف الوقت لتكاتف الايدي بين القطاعين العام والخاص لخدمة الوطن وبنائه
 
Developed By : VERTEX Technologies