آخر المستجدات
الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور
عـاجـل :

مجلس الوزراء يناقش "التعيينات" ورئيس الوزراء يعمم للالتزام والتقيد بالتشريعات

الاردن 24 -  
ناقش مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز إجراءات التعيين على الوظائف القياديّة والعليا في المؤسسات والدوائر الحكومية، وذلك استجابة للتوجيهات الملكية السامية التي أكدت ضرورة التعامل مع الملاحظات التي أثيرت حول التعيينات الأخيرة.

وفي ضوء النقاش، عمّم رئيس الوزراء على جميع المسؤولين واللجان والموظفين في الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة، ومجالس الخدمات المشتركة، والبلديات وأمانة عمان الكبرى، وسلطة منطقة العقبة الاقتصاديّة الخاصة، والجامعات الرسمية التقيد والالتزام بما يلي، وتحت طائلة المسؤولية:

أولا: التعامل مع إجراءات التعيين على الوظائف القيادية والعليا، وجميع الوظائف الأخرى، وفقاً للتشريعات الناظمة، دون واسطة أو محسوبية لأي كان، وحسب الكفاءة والأحقية في التعيين.

ثانياً: إنجاز جميع المعاملات الرسمية وفقاً للتشريعات الناظمة، وبعد دراستها بشكل وافٍ، وعدم المحاباة في إنجاز أي معاملة على حساب أخرى ودون واسطة أو محسوبية.

ثالثاً: عدم قبول أي معاملات رسمية إلا من صاحب العلاقة شخصياً أو الموكل عنه قانوناً، خصوصاً في الجهات التي لا تقدم الخدمات إلكترونياً.

ويأتي ذلك تكريساً لقيم دولة القانون، ومبادئ النزاهة والشفافية، وتعزيزاً للعدالة وتكافؤ الفرص.