آخر المستجدات
الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء
عـاجـل :

مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية

الاردن 24 -  
 

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة إن مجلس الوزراء أقرّ خلال جلسته التي عقدت اليوم الأحد، نظام الشراء المباشر للعقارات أو مبادلتها من الجهات التي يجوز لها الاستملاك لسنة 2020، وأقر أيضاً النظام المعدل لنظام الأبنية والتنظيم في مدينة عمان لسنة 2020.

ولفت العضايلة في ايجاز صحفي، الأحد، إلى أن مجلس الوزراء استمع خلال جلسته التي عقدت برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، إلى عرض مقدّم من وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية حول أعمال الوزارة، وأبرز التحديات التي تواجهها، إضافة إلى خططها المستقبلية.

على صعيد آخر، رحبّ وزير الدولة لشؤون الإعلام بضيف الأردن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والذي يزور المملكة اليوم بدعوة من أخيه الملك عبدالله الثاني.

وقال العضايلة: "نأمل أن تشكل هذه الزيارة دعماً للجهد العربي المشترك، ومسيرة التعاون العربي، إضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات"، مجددا في نهاية الإيجاز التأكيد أن الحكومة تعوّل كثيراً على وعي المواطنين في التصدّي للإشاعات والمعلومات الزائفة التي يتمّ الترويج لها بين الحين والآخر، وآخرها ما تمّ تداوله خلال الأيّام الماضية حول "بيع أراضيٍ محميّة البترا الأثريّة".

وأشار إلى أهمية وسائل الإعلام في التصدي للإشاعات المزيفة وتوضيح الحقائق للمواطنين، مبينا أننا نعول على وسائل الإعلام "وهم شركاؤنا في تفنيد مثل هذه الأقاويل، وأبوابنا مفتوحة أمامهم للاستفسار".

وأكد العضايلة أن الحكومة لن تخفي أي معلومة تتعلق بالمواطنين أو المؤسسات والدوائر الحكومية.

 
Developed By : VERTEX Technologies