آخر المستجدات
المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة
عـاجـل :

مجلس العاصمة يثمن الخطاب الملكي

الاردن 24 -  
اعرب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات عن تقدير المجلس الكامل لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني الى ابنائه الاردنيين، مؤكدا بان الاردنيين جميعهم يصدعون لتعليمات جلالة الملك الهادفة لاحتواء انتشار فيروس كورونا وعبور الاردن سالما من هذه المرحلة.

واكد العبداللات ان تواصل جلالة الملك عبدالله الثاني الدائم مع ابناء شعبه وحرصه عليهم، مثالا يحتذى في محبة القائد لشعبه، وخوفه عليهم، مشددا على ضرورة امتثال المواطنين جميعهم للتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية المختصة، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

واضاف العبداللات، ان الحرص الملكي على الاردنيين، كان سباقا في اصدار تعليمات ملكية استباقية احترازية، للوقاية من انتشار فيروس كورونا الذي بات يشكل تحديا لجميع دول العالم.

واعرب العبداللات عن يقينه بالله سبحانه وتعالى، ان يكلأ الاردنيين بعنايته ورحمته، وثقته المطلقة بمؤسسات واجهزة الدولة التي تقف على قدم وساق، لتامين حياة الاردنيين، وحرصها الكامل عليهم.



 
Developed By : VERTEX Technologies