آخر المستجدات
ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب
عـاجـل :

مجانيننا الذين ينتظرون!!

كامل النصيرات

ها هي دماؤنا تقع على الأرض ولا تجد من يرفعها ..! التطرّف (المبصر وليس الأعمى) يحوّل حياتنا إلى لعبة (بلاي ستيشن) ولكنه يحصدها عن حقٍّ وحقيق..! ها هو العالم الذي جعل اليمين الأوروبي يمارس كلّ حرّياته العملية لا يرى أي تشابه بين دمنا ودمهم ..لأنّ دمنا في نظرهم لا يستحق كلّ هذه الضجة..!
كما شجبنا واستنكرنا أفعال بني جلدتنا بهم ؛ ووقفنا في كلّ زاوية بها منبر إعلامي وصرخنا ودموعنا على خدودنا لسقوط ضحاياهم : إنهم لا يمثلوننا ونحن منهم براء وسنحاربهم وحاربناهم وما زلنا ..ها نحن نضع العالم الأوروبي أمام المعاملة بالمثل..نريد المساواة في ذلك ..لن نقبل أقلّ مما فعلنا ونفعل بالذين منّا ..وإلاّ فإنّ التطرّف من كل الأطراف سيزداد وينشطر ولن يسيطر عليه كل دهاة السياسة ودهاقنتها..!
إن لم تبصر أوروبا جيداً و تنظر تحت قدميها جيداً فإن عواصمهم الجميلة المليئة بالعطر والورود ومباهج الحياة سيحوّلها المنتقمون إلى خرائب في النفوس قبل خرائب الأماكن..وعواصمنا ليس لديها ما تخسره أكثر مما خسرته..!
الكرة الآن في مرماهم..ولن تقبل جماهيرنا الغاضبة بتفسيرات وتبريرات العمل الفردي و الجنون إذا لم يتبع ذلك محاربة لتطرّفهم أيضاً يعيد الانسان الطبيعي إلى سكّة الحياة ؛ وإلاّ فإن لدينا مجانين ينتظرون ..!