آخر المستجدات
البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن د. توقه يكتب عن: إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات اللوزي لـ الاردن24: سنعلن خطة دعم قطاع النقل وأصحاب مركبات العمومي الأسبوع القادم تسجيل وفاة سابعة بفيروس كورونا في الأردن الأمن: ضبط ٤٦٧ مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل عبيدات يحذّر من التراخي.. ويوضح حول اصابات كوادر صحية بالكورونا فيروس كورونا: رئيس منظمة الصحة العالمية يدعو إلى وقف "تسييس" الوباء السعدي يطالب بالتحقيق في حرمان عمال وطن وسائقين من التصاريح ومواد التعقيم والوقاية العمل تنشر دليلا تفصيليا لأمر الدفاع رقم (6) الأمن يوضح حقيقة هروب زوجة أحد مسعفي الدفاع المدني الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي
عـاجـل :

مجانيننا الذين ينتظرون!!

كامل النصيرات

ها هي دماؤنا تقع على الأرض ولا تجد من يرفعها ..! التطرّف (المبصر وليس الأعمى) يحوّل حياتنا إلى لعبة (بلاي ستيشن) ولكنه يحصدها عن حقٍّ وحقيق..! ها هو العالم الذي جعل اليمين الأوروبي يمارس كلّ حرّياته العملية لا يرى أي تشابه بين دمنا ودمهم ..لأنّ دمنا في نظرهم لا يستحق كلّ هذه الضجة..!
كما شجبنا واستنكرنا أفعال بني جلدتنا بهم ؛ ووقفنا في كلّ زاوية بها منبر إعلامي وصرخنا ودموعنا على خدودنا لسقوط ضحاياهم : إنهم لا يمثلوننا ونحن منهم براء وسنحاربهم وحاربناهم وما زلنا ..ها نحن نضع العالم الأوروبي أمام المعاملة بالمثل..نريد المساواة في ذلك ..لن نقبل أقلّ مما فعلنا ونفعل بالذين منّا ..وإلاّ فإنّ التطرّف من كل الأطراف سيزداد وينشطر ولن يسيطر عليه كل دهاة السياسة ودهاقنتها..!
إن لم تبصر أوروبا جيداً و تنظر تحت قدميها جيداً فإن عواصمهم الجميلة المليئة بالعطر والورود ومباهج الحياة سيحوّلها المنتقمون إلى خرائب في النفوس قبل خرائب الأماكن..وعواصمنا ليس لديها ما تخسره أكثر مما خسرته..!
الكرة الآن في مرماهم..ولن تقبل جماهيرنا الغاضبة بتفسيرات وتبريرات العمل الفردي و الجنون إذا لم يتبع ذلك محاربة لتطرّفهم أيضاً يعيد الانسان الطبيعي إلى سكّة الحياة ؛ وإلاّ فإن لدينا مجانين ينتظرون ..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies