آخر المستجدات
مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولانستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز نتنياهو: هناك اسرائيليون سيحضرون مؤتمر البحرين.. ونجري اتصالات مع كثير من الزعماء العرب
عـاجـل :

مجانيننا الذين ينتظرون!!

كامل النصيرات

ها هي دماؤنا تقع على الأرض ولا تجد من يرفعها ..! التطرّف (المبصر وليس الأعمى) يحوّل حياتنا إلى لعبة (بلاي ستيشن) ولكنه يحصدها عن حقٍّ وحقيق..! ها هو العالم الذي جعل اليمين الأوروبي يمارس كلّ حرّياته العملية لا يرى أي تشابه بين دمنا ودمهم ..لأنّ دمنا في نظرهم لا يستحق كلّ هذه الضجة..!
كما شجبنا واستنكرنا أفعال بني جلدتنا بهم ؛ ووقفنا في كلّ زاوية بها منبر إعلامي وصرخنا ودموعنا على خدودنا لسقوط ضحاياهم : إنهم لا يمثلوننا ونحن منهم براء وسنحاربهم وحاربناهم وما زلنا ..ها نحن نضع العالم الأوروبي أمام المعاملة بالمثل..نريد المساواة في ذلك ..لن نقبل أقلّ مما فعلنا ونفعل بالذين منّا ..وإلاّ فإنّ التطرّف من كل الأطراف سيزداد وينشطر ولن يسيطر عليه كل دهاة السياسة ودهاقنتها..!
إن لم تبصر أوروبا جيداً و تنظر تحت قدميها جيداً فإن عواصمهم الجميلة المليئة بالعطر والورود ومباهج الحياة سيحوّلها المنتقمون إلى خرائب في النفوس قبل خرائب الأماكن..وعواصمنا ليس لديها ما تخسره أكثر مما خسرته..!
الكرة الآن في مرماهم..ولن تقبل جماهيرنا الغاضبة بتفسيرات وتبريرات العمل الفردي و الجنون إذا لم يتبع ذلك محاربة لتطرّفهم أيضاً يعيد الانسان الطبيعي إلى سكّة الحياة ؛ وإلاّ فإن لدينا مجانين ينتظرون ..!