آخر المستجدات
قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء

مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد

الاردن 24 -  
عقد رؤساء مجالس المحافظات اجتماعاً طارئا اليوم الخميس في مجلس محافظة العاصمة لبحث تداعيات تخفيض موازنات المحافظات ضمن موازنة 2020.

وانتقد الرؤساء، الاستخفاف الحكومي والنيابي بمشاريع تنموية وخدمية لمحافظات المملكة، واقتطاعها مبالغ ضخمة من موازنانها بلغت 126 مليون دينار، دون حتى مشاورة مجالس المحافظات والعودة اليهم.

واتفق رؤساء المجالس على وضع سلسلة من الخطوات التصعيدية عقب لقاء تم تحديده مع رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز الاحد القادم.

كما توافقوا على وضع برنامج تصعيدي جماعي موحد، لايصال رسالة صريحة وواضحة للحكومة والنواب، بضرورة تنفيذ الرؤية الملكية لانجاح مشروع اللامركزية، بدلا من محاولات وأدها ضمن شراكة حكومية برلمانية مفضوحة، لا تضع مصلحة الدولة ومواطنيها امام مصالح شراكة براغماتية حكومية برلمانية.