آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

متى يصبح الوزير وزيرًا؟

كامل النصيرات

زمان عندما كانوا يقولون أن وزيراً سيأتي لأي منطقة بعد شهر أو أسبوع ؛ تبقى المنطقة في حيص بيص وواقفة على قدم واحدة حتى يأتي معاليه ويغادر..! كان للوزير قيمة وهيبة و تشعر أنه حاكم حقيقي ؛ فالكل بانتظار كلمة تخرج من شفتيه لتصبح قانوناً..!
بعدها بقليل؛ أو بعد القليل بقليل ؛ كنّا ننتظر الوزير بنفس اليوم ..وليست جميع الناس شغوفة بأن ترى معاليه ..وثلاثة أرباع كلامه في (الهجايص) و يا دوب يعمل شيئاً إلا لنفسه طبعاً فهو (تعّيب)..!
ويمشي الزمان قليلاً بقليلٍ على كثيرٍ بكثير..ويصبح الوزراء (على قفا من يشيل)..ويهرب الناس من رؤية كثير منهم..ولو قالوا لأغلب الناس هناك أحدهم قادم نحوكم سيجيبونك: يا شيخ بلا قرف..! الآن يذهب الوزير ويأتي ولا يعلم الناس لأنهم غير معنيين بكلّ هذا الحراك الوزاري..لأن أكثرهم لم يعد وزيراً بل هو أقرب إلى مختار الحارة حامل ختم (المضبطة)..!
لم يعد الوزير وزيراً على سنّ ورمح..؟ لمَ كثير من الوزراء بحاجة إلى دورة عنوانها ( كيف تصبح وزيراً عن جد ؟ ).

 
 
Developed By : VERTEX Technologies