آخر المستجدات
في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات التعليم العالي: إعلان قائمة القبول الموحد مساء الثلاثاء.. واستقبال المراجعين الأحد معلمون يشاركون في فعاليات رمزية أمام مدارسهم - صور سعد جابر: سيتمّ توفير مطعوم كورونا بعد التأكد من نجاعته قريبا نذير عبيدات لـ الاردن24: ندرس عدة خيارات للتعامل مع مستجدات الوضع الوبائي اكتظاظ في الصناعة والتجارة وشكاوى من عدم الالتزام بشروط السلامة العامة.. والوزارة ترد - صور أهالي طلبة توجيهي يشتكون ارتفاع رسوم التسجيل للدورة التكميلية المبلغ الأول عن قضية الدخان يوجه رسالة للرزاز: نفّذ وعدك قبل مغادرة الرابع التحقيق في (4) قضايا مال أسود جديدة.. وضبط صناديق اقتراع عليها شعارات المستقلة للانتخاب تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس - أسماء حلّ مجلس النواب يفرض استقالة الحكومة خلال أسبوع.. وتكليف رئيس جديد نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة

متى يصبح الوزير وزيرًا؟

كامل النصيرات

زمان عندما كانوا يقولون أن وزيراً سيأتي لأي منطقة بعد شهر أو أسبوع ؛ تبقى المنطقة في حيص بيص وواقفة على قدم واحدة حتى يأتي معاليه ويغادر..! كان للوزير قيمة وهيبة و تشعر أنه حاكم حقيقي ؛ فالكل بانتظار كلمة تخرج من شفتيه لتصبح قانوناً..!
بعدها بقليل؛ أو بعد القليل بقليل ؛ كنّا ننتظر الوزير بنفس اليوم ..وليست جميع الناس شغوفة بأن ترى معاليه ..وثلاثة أرباع كلامه في (الهجايص) و يا دوب يعمل شيئاً إلا لنفسه طبعاً فهو (تعّيب)..!
ويمشي الزمان قليلاً بقليلٍ على كثيرٍ بكثير..ويصبح الوزراء (على قفا من يشيل)..ويهرب الناس من رؤية كثير منهم..ولو قالوا لأغلب الناس هناك أحدهم قادم نحوكم سيجيبونك: يا شيخ بلا قرف..! الآن يذهب الوزير ويأتي ولا يعلم الناس لأنهم غير معنيين بكلّ هذا الحراك الوزاري..لأن أكثرهم لم يعد وزيراً بل هو أقرب إلى مختار الحارة حامل ختم (المضبطة)..!
لم يعد الوزير وزيراً على سنّ ورمح..؟ لمَ كثير من الوزراء بحاجة إلى دورة عنوانها ( كيف تصبح وزيراً عن جد ؟ ).

 
 
Developed By : VERTEX Technologies