آخر المستجدات
الصبيحي ل الاردن 24 : سنخضع العاملين في شركتي أوبر وكريم للضمان الاجتماعي ‎أبو حيدر: الحكومة تتنصل من وعودها وأضرت بقطاع التكسي الأصفر وسنعلن عن إجراءات تصعيدية إذا استمرت بمنح ترخيص التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي ل الاردن 24 : ارتفاع كلف الانتاج يعيق دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي وعلى الحكومة وضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ اصابة مستوطنين بعملية دهس جنوب بيت لحم.. واستشهاد المنفذ رشيدة طليب ترد على إسرائيل: قررت تأجيل زيارة جدتي وأرفض شروطكم الجائرة ترامب: نائبتا الكونغرس ضد اليهود.. وطالبت الإسرائيليين بمنعهما العثور على طفل لقيط في اربد والامن يحقق احالات واسعة على التقاعد في وزارة التربية- أسماء انتهاء اعتصام الرابع وسط تأكيد على مطالب الافراج عن المعتقلين والاصلاح السياسي
عـاجـل :

متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز

الاردن 24 -  
خاطبت لجنة متابعة صندوق اسكان ضباط الأمن العام المتقاعدين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول مطالبهم المتعلقة بايجاد حلّ لمشكلة صندوق اسكان الضباط. 

وطالبت اللجنة الرزاز بتحديد موعد من أجل لقائهم والاستماع إلى مطالبهم بشكل مباشر ووضعه في صورة ما آلت إليه الأمور، وانهاء معاناة الضباط المتقاعدين. 

وأكد الضباط ضرورة تدخل الرزاز ورفد صندوق الاسكان ليتسنى للمقاعدين من الضباط الحصول على قروضهم التي ينتظرونها بفارغ الصبر نظرا للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها وعوائلهم، واعادة النظر في القرار الذي اتخذته مديرية الأمن العام باقتطاع قيمة المدخرات من قرض الاسكان اعتبارا من 1 نيسان 2018.

كما دعت اللجنة الضباط لاستئناف الاعتصام المفتوح يوم الاثنين، الموافق 29 تموز 2019 أمام مجلس النواب.

وتالي نص الخطاب والبيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

 في ظل ما توصلنا اليه في الاجتماع الاخير مع هيئة صندوق اسكان ضباط الامن ورفض الهيئه للعروض التي قدمتها البنوك واعادتنا للمربع الاول وهو مخاطبة مجلس الوزراء لتعديل البند الخاص بالاراضي من نظام الصندوق لتتمكن الهيئه من بيع الاراضي بالسوق المحلي والخروج بتوصيات لا تغني ولا تسمن من جوع ولا تمت للحل باي صله وكان من بين هذه التوصيات توجيه المتقاعدين لمخاطبة الحكومه باستدعاء مقابله من خلال الوسطاء وهذا يدل على ان المديريه تخلت عن مسؤوليتها اتجاه حل قضية الصندوق والاصل ان تخاطب الحكومه من قبل مديرية الامن من خلال وزارة

الاخوه الساده الضباط المتقاعدين

كلنا نعلم ان اي وحده عسكريه يترتب لها زياره من قبل اي مسؤول تعد ايجاز ويقدم بين يدي ذلك المسؤول ويكون بند من بنود الايجاز ما يسمى بالتحديات او الاحتياجات .
وكلنا نعلم انه كان هناك زياره ملكيه قبل فتره وجيزه لمديرية الامن العام وهي الزياره الثانيه في عهد المدير الحالي للامن العام ، وهنا وصلنا لقناعه لو ان مديرية الامن العام يوجد عندها نيه لايجاد الحلول لادرجت قضية تعثر الصندوق من ظمن التحديات او الاحتياجات في ايجازها الذي قدم لسيد البلاد حفظه الله .

وبناء على ما تقدم فقد تدارست اللجنه تلك المستجدات وتم التصويت عليها باجماع اللجنه وقد خرجت اللجنه بالقرارات التاليه :-

1 - الذهاب الى رئاسة الوزراء برفقة الوسطاء العميد المتقاعد هاشم المجالي والنائب السابق محمود الخرابشه يوم الاحد 2019/7/14 لتقديم استدعاء لمقابلة رئيس الوزراء ومنح مهله للخروج بالنتائج على ارض الواقع حتى نهاية دوام يوم الاحد 2019/7/28 .

2 - الاعلان عن تجديد الاعتصام المفتوح يوم الاثنين بتاريخ 2019/7/29 امام مجلس النواب الذي تم تعليقه بتاريخ 2019/5/6 ولن يفك الاعتصام حتى الخروج بنتائج حل قضية الصندوق بشكل كامل بشقيها التعثر والمدخرات .

هذا وتهيب اللجنه بكافة الضباط المتقاعدين الوقوف صفا واحد خلف اللجنه حتى نيل الحقوق مؤكدين اننا لن نحنث بيميننا واننا سنبقى الجند الاوفياء للقياده الهاشميه ولجلالة الملك المفدى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله وشعارنا
. الله ......... الوطن ........الملك

اللجنه الوطنيه الاعلى لمتقاعدي ضباط الامن العام/لجنة الحسم