آخر المستجدات
الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا!

متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز

الاردن 24 -  
خاطبت لجنة متابعة صندوق اسكان ضباط الأمن العام المتقاعدين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول مطالبهم المتعلقة بايجاد حلّ لمشكلة صندوق اسكان الضباط. 

وطالبت اللجنة الرزاز بتحديد موعد من أجل لقائهم والاستماع إلى مطالبهم بشكل مباشر ووضعه في صورة ما آلت إليه الأمور، وانهاء معاناة الضباط المتقاعدين. 

وأكد الضباط ضرورة تدخل الرزاز ورفد صندوق الاسكان ليتسنى للمقاعدين من الضباط الحصول على قروضهم التي ينتظرونها بفارغ الصبر نظرا للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها وعوائلهم، واعادة النظر في القرار الذي اتخذته مديرية الأمن العام باقتطاع قيمة المدخرات من قرض الاسكان اعتبارا من 1 نيسان 2018.

كما دعت اللجنة الضباط لاستئناف الاعتصام المفتوح يوم الاثنين، الموافق 29 تموز 2019 أمام مجلس النواب.

وتالي نص الخطاب والبيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

 في ظل ما توصلنا اليه في الاجتماع الاخير مع هيئة صندوق اسكان ضباط الامن ورفض الهيئه للعروض التي قدمتها البنوك واعادتنا للمربع الاول وهو مخاطبة مجلس الوزراء لتعديل البند الخاص بالاراضي من نظام الصندوق لتتمكن الهيئه من بيع الاراضي بالسوق المحلي والخروج بتوصيات لا تغني ولا تسمن من جوع ولا تمت للحل باي صله وكان من بين هذه التوصيات توجيه المتقاعدين لمخاطبة الحكومه باستدعاء مقابله من خلال الوسطاء وهذا يدل على ان المديريه تخلت عن مسؤوليتها اتجاه حل قضية الصندوق والاصل ان تخاطب الحكومه من قبل مديرية الامن من خلال وزارة

الاخوه الساده الضباط المتقاعدين

كلنا نعلم ان اي وحده عسكريه يترتب لها زياره من قبل اي مسؤول تعد ايجاز ويقدم بين يدي ذلك المسؤول ويكون بند من بنود الايجاز ما يسمى بالتحديات او الاحتياجات .
وكلنا نعلم انه كان هناك زياره ملكيه قبل فتره وجيزه لمديرية الامن العام وهي الزياره الثانيه في عهد المدير الحالي للامن العام ، وهنا وصلنا لقناعه لو ان مديرية الامن العام يوجد عندها نيه لايجاد الحلول لادرجت قضية تعثر الصندوق من ظمن التحديات او الاحتياجات في ايجازها الذي قدم لسيد البلاد حفظه الله .

وبناء على ما تقدم فقد تدارست اللجنه تلك المستجدات وتم التصويت عليها باجماع اللجنه وقد خرجت اللجنه بالقرارات التاليه :-

1 - الذهاب الى رئاسة الوزراء برفقة الوسطاء العميد المتقاعد هاشم المجالي والنائب السابق محمود الخرابشه يوم الاحد 2019/7/14 لتقديم استدعاء لمقابلة رئيس الوزراء ومنح مهله للخروج بالنتائج على ارض الواقع حتى نهاية دوام يوم الاحد 2019/7/28 .

2 - الاعلان عن تجديد الاعتصام المفتوح يوم الاثنين بتاريخ 2019/7/29 امام مجلس النواب الذي تم تعليقه بتاريخ 2019/5/6 ولن يفك الاعتصام حتى الخروج بنتائج حل قضية الصندوق بشكل كامل بشقيها التعثر والمدخرات .

هذا وتهيب اللجنه بكافة الضباط المتقاعدين الوقوف صفا واحد خلف اللجنه حتى نيل الحقوق مؤكدين اننا لن نحنث بيميننا واننا سنبقى الجند الاوفياء للقياده الهاشميه ولجلالة الملك المفدى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله وشعارنا
. الله ......... الوطن ........الملك

اللجنه الوطنيه الاعلى لمتقاعدي ضباط الامن العام/لجنة الحسم

 
 
Developed By : VERTEX Technologies