آخر المستجدات
وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد الرزاز: البدء فورا بتطبيق العزل المنزلي لكلّ من يقلّ عمره عن (18) عاما تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين جابر: تسجيل 239 اصابة جديدة بفيروس كورونا، منها (231) اصابة محلية نذير عبيدات: تعديل آليات العزل الصحي، ليبدأ بعزل الأطفال والكوادر الصحية منزليا عشرات الآلاف من المدونين يطالبون باعادة فتح المساجد الرزاز يشرح آلية اتخاذ القرارات.. ويقول إن التناقض في التصريحات أدى إلى ارباك المشهد العام العمل الإسلامي يستنكر توقيف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات بالحزب خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟ جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا

متقاعدون عسكريون يعتصمون في عدة محافظات.. ويطالبون برفع رواتبهم التقاعدية إلى 500 دينار - صور

الاردن 24 -  
نفّذ متقاعدون عسكريون في محافظات اربد والبلقاء ومعان اعتصامات متزامنة بعد صلاة ظهر الجمعة، وذلك للمطالبة بحقوق معيشية وعلى رأسها تحسين رواتبهم التقاعدية والاسكان العسكري والتأمين الصحي.

وأكد متحدثون أن مطالبهم محصورة بالهمّ المعيشي في ظلّ الغلاء الفاحش الذي يعاني منه المواطنون جراء السياسات الحكومية، مشيرين إلى أن هذه الوقفة هي التصعيد الأول على طريق تحصيل حقوقهم.

ولفت المتحدثون إلى أنهم يلمسون غيابا للعدالة في توزيع المكتسبات، مؤكدين أن الغاء الهيئات المستقلة وتحديد سقوف لمجموع الرواتب والمكافآت التي يتقاضاها كبار الموظفين والتي تصل إلى (20) ألف دينار شهريا.

وأشاروا إلى أن الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية يجب أن لا يقلّ عن (500) دينار رغم أن خطّ الفقر هو (650) دينارا.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية.. عن صفحة محمد الحمادين
 
Developed By : VERTEX Technologies