آخر المستجدات
الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك وزارة الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات
عـاجـل :

متقاعدون عسكريون يعتصمون في عدة محافظات.. ويطالبون برفع رواتبهم التقاعدية إلى 500 دينار - صور

الاردن 24 -  
نفّذ متقاعدون عسكريون في محافظات اربد والبلقاء ومعان اعتصامات متزامنة بعد صلاة ظهر الجمعة، وذلك للمطالبة بحقوق معيشية وعلى رأسها تحسين رواتبهم التقاعدية والاسكان العسكري والتأمين الصحي.

وأكد متحدثون أن مطالبهم محصورة بالهمّ المعيشي في ظلّ الغلاء الفاحش الذي يعاني منه المواطنون جراء السياسات الحكومية، مشيرين إلى أن هذه الوقفة هي التصعيد الأول على طريق تحصيل حقوقهم.

ولفت المتحدثون إلى أنهم يلمسون غيابا للعدالة في توزيع المكتسبات، مؤكدين أن الغاء الهيئات المستقلة وتحديد سقوف لمجموع الرواتب والمكافآت التي يتقاضاها كبار الموظفين والتي تصل إلى (20) ألف دينار شهريا.

وأشاروا إلى أن الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية يجب أن لا يقلّ عن (500) دينار رغم أن خطّ الفقر هو (650) دينارا.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية.. عن صفحة محمد الحمادين