آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

متقاعدون عسكريون يعتصمون أمام الديوان الملكي - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم مئات المتقاعدين العسكريين، الاثنين، أمام الديوان الملكي احتجاجا على قرار انهاء خدماتهم بالصفة المدنية في القوات المسلحة.

وقال المعتصمون إن قرار انهاء خدماتهم فيه غبن وهضم لحقوقهم بعدما أمضى بعضهم في الخدمة على نظام الضمان الاجتماعي من (12-15) سنة، ليتم انهاء خدماتهم دون الحفاظ على حقوقهم.

وأضافوا لـ الاردن24 إن اعادتهم إلى الخدمة بعقود مدنية كانت مكرمة من جلالة الملك نظرا لتدني رواتبهم التقاعدية عام 2010 وما قبل، حيث أصبحت رواتبهم الآن مرهونة للبنوك، كما أنهم تقدموا بالسن لدرجة باتوا غير قادرين على المنافسة على الوظائف، مطالبين بالابقاء على عقودهم لحين استكمال الخدمة المحسوبة للضمان الاجتماعي من أجل تحسين أوضاعهم المعيشية.

واستهجنوا عدم اهتمام مسؤولي الديوان الملكي بمقابلتهم بعد أن خدموا الدولة 30 عاما وأكثر، وجلهم ضباط وضباط صف، بل واستقبالهم بأربعة أطواق أمنية "وكأننا نازحون من خارج الأردن".