آخر المستجدات
ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت كارثة دجلة في العراق.. ارتفاع عدد وفيات غرق العبارة كتاب البراري حول العلاقة مع اسرائيل يثير نقاشا ساخنا بحضور الرفاعي والربيحات والحروب - صور توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام بزعم "تحريضهم على الاضراب" اتحاد الكرة يخفض عقوبة عدي زهران للحرمان 5 مباريات .. ويخفض الغرامة على الفيصلي العرموطي يفتح ملف أبراج بوابة الأردن خبراء لـ الاردن24: أسعار المحروقات ارتفعت بنسبة 3% .. وتضخيم الترجيحات يربك القطاع الاعيان يخفض الاجازة السنوية للعاملين.. ويرفض قوننة اعفاء الغزيين من تصاريح العمل مناهضو النووي يطالبون بالافراج عن الناشط باسل برقان.. ويدعون كافة المنظمات لمساندتهم ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"! استمرار توقيف مهربي الدخان والبضائع والبدء بملاحقة الموردين والموزعين الخصاونة ل الاردن٢٤: سنلزم شركات النقل الخارجي بالانطلاق من مراكز الانطلاق الموحد العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة الأحوال تنفي فرض ١٠ دنانير على تأخر تجديد الهويات: القانون لا يسمح أصلا نيوزيلندا تحدد هويات جميع ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين وفيات الخميس 21/3/2018 وفاة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء مالك حداد يهنئ الامهات بعيد الام

متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - يواصل شبان متعطلون عن العمل من البادية الشمالية الشرقية مسيرهم باتجاه الديوان الملكي، وذلك للمطالبة بتأمينهم بوظائف.

ووصل المشاركون في المسيرة إلى الطريق الدولي بين محافظة المفرق والزرقاء، حيث يصرّ الشبان على مواصلة مسيرهم رغم الأجواء الباردة.

وأكد المشاركون على عدالة مطلبهم وحقّهم على الدولة في تأمين وظائف لهم، خاصة في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها وسوء الخدمات في مناطقهم جراء الاهمال والتهميش الحكومي.

وينتظر أن يصل المشاركون إلى الديوان الملكي مساء غد الجمعة لينضموا إلى زملائهم من المحافظات الأخرى، والذين بدأوا اعتصاما مفتوحا اعتبارا من مساء اليوم أمام الديوان ولحين الاستجابة لمطالبهم.