آخر المستجدات
الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين
عـاجـل :

متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال منسق لجنة المتعثرين المناهضة لحبس المدين، شادي مراد، إن أي تعديلات على قانون التنفيذ والقوانين الأخرى دون رفع الشق الجزائي عن الشيكات لن يكون مقبولا.

وأضاف مراد لـ الاردن24 إن اللجنة أبلغت وزير العدل الدكتور بسام التلهوني، ورئيس ديوان الشريع والرأي، بأن أي تعديلات يجب ان تتوافق مع المعاهدات والاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها المملكة وابرزها المادة 11 التي تمنع حبس المدين.

ولفت إلى أن اللجنة تجري حاليا اتصالات مكثفة بهذا المجال مع ضرورة اعطاء مهلة لمن هم خارج البلاد لتسوية أوضاعهم.

وأشار إلى أن الحملات التي انطلقت مؤخرا لاعفاء المدين لاقت صدى واسعا وأعطت نتائج ايجابية، معبرا عن أمله بمزيد من الاستجابة.