آخر المستجدات
عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد
عـاجـل :

متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ لوّح متضرّرو صندوق التنمية والتشغيل بإجراءات تصعيدية تتضمّن تنفيذ اعتصامات مستمرّة أمام وزارة العمل، وإدارة صندوق التنمية والتشغيل، في كل المحافظات، اعتبارا من الأسبوع الحالي، احتجاجا على عدم  شطب اوجدولة قروضهم  .


وقال الناطق الرسمي باسم لجنة المتعثرين والمتضررين، عمر الحباشنة، إن الفروع  في معان والطفيلة مازالت مغلقة من قبل المحتجين، منذ بداية الأسبوع، دون أن تطرح أية حلول حتى اللحظة .


وأضاف الحباشنة لـ الاردن 24 إن اللجنة تنتظر حلولا وقرارات من قبل إدارة الصندوق، وفي حال عدم إبلاغها بأية حلول سيتم الإعلان عن بدء الإجراءات التصعيدية .


وبيّن أن الحلول يجب ان تكون وفقا للرؤية الملكية، بإعادة الجدولة وفقا للمقدرة المالية لصاحب القرض .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies