آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

مبعوث ترامب "يغرد" بشان صفقة القرن

الاردن 24 -  

معا- قال المبعوث الأمريكي الخاص للمنطقة جيسون جرينبلات إن الإدارة الأمريكية لن نكشف عن تفاصيل خطة السلام مسبقا".

 

وفي تغريدة على تويتر كتب عن تقديره لتفاصيل الخطة، لكنه أشار إلى أن "التكهنات" بشأن هذه القضية يلحق ضررا بالجهود ودعا إلى وقف ما اسماها بالتخمينات فيما يتعلق ببنود صفقة القرن.
واضاف"إننا نعمل بجد على صياغة ما نراه خطة عادلة وواقعية وقابلة للتنفيذ، واتفاقات عادلة تتطلب حلولاً وسطية، ويمكن فقط للأطراف نفسها حل النزاع، ونعتقد أن خطتنا يمكن أن تساعدهم".
ذكرت صحيفة واشنطن بوست أمس أن خطة ترامب تتضمن مقترحات عملية لتحسين حياة الفلسطينيين، لكنها ستمنع على الأرجح قيام دولة فلسطينية ذات سيادة إلى جانب إسرائيل.

 

 

 

ومن المتوقع أن يتم نشر الصفقة المئوية قريبًا ، بعد فوز رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في الانتخابات.