آخر المستجدات
الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف الاحتلال يمنع الآذان والصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة

مبابي في ليفربول.. كلوب يحسم أمر الصفقة الهائلة

الاردن 24 -  
يعتقد المدير الفني لليفربول يورغن كلوب أن مكانة فريقه الحالية بطلا لأوروبا، وأحد أبرز المتنافسين على لقب الدوري الإنجليزي، جعلت من ملعب "أنفيلد" وجهة مرغوبة لنجوم كرة القدم العالميين، إلا أنه يعترف أن الأمر سيكون مختلفا عند محاولة ضم نجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي.


والجمعة، وفي تصريحات حاسمة، نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية، أعلن كلوب أن ليفربول ليس لديه "أي فرصة على الإطلاق" للتعاقد مع النجم الحائز على لقب المونديال.

ويؤكد كلوب أنه لا توجد أسباب فنية لعدم رغبة مبابي، وهو لاعب كان المدير الفني الألماني مهتما به عندما غادر موناكو عام 2017.
 
وقتها التقى كلوب أفرادا من أسرة اللاعب الدولي الفرنسي في محاولة لإقناعه بالتعاقد مع ليفربول، لكنه فضل البقاء في بلده الأصلي وانضم إلى باريس سان جرمان على سبيل الإعارة، قبل إتمام عملية الشراء مقابل ما يقرب من 160 مليون جنيه إسترليني (نحو 200 مليون دولار).

وأطلق اهتمام ليفربول، بالإضافة إلى أنباء عقد صفقة رعاية وشيكة مع شركة "نايكي" التي ترعى أيضا مهاجم باريس سان جرمان، فضلا عن قلة تعاقدات ليفربول في فصل الصيف، شائعات قوية عن عرض فلكي من "الريدز" العام المقبل لضم النجم الشاب.

لكن كلوب، الذي نادرا ما يناقش عمليات الانتقال المحتملة، يصر على أن ليفربول لا يمكنه تحمل تكلفة مبابي البالغ من العمر 20 عاما.

وقد كشف بوضوح: "شراء لاعب من عينة مبابي أمر صعب. لا أرى ناديا في الوقت الحالي يمكنه شراء اللاعب من سان جرمان (..)، تلك هي الحال والأمر بهذه السهولة".

وحسم الأمر قائلا: "من وجهة نظر رياضية، لا يوجد الكثير من الأسباب لعدم ضمه (..)، لكن الأمر يتعلق بالمال بالطبع. لا فرصة. بالتأكيد لا فرصة. آسف لقتل هذه القصة".

 
Developed By : VERTEX Technologies