آخر المستجدات
كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء)
عـاجـل :

مادبا.. مواطن يدهس آخر ثم يطعنه في وجهه

الاردن 24 -  

أقدم سائق مركبة خاصة على طعن مواطن في منطقة الوجه بأداة حادة، بعد أن دهسه، اليوم الثلاثاء، في منطقة مخيم مادبا، فيما وصفت حالته الصحية بالسيئة، وتم نقله إلى مستشفى النديم الحكومي بمادبا لتلقي العلاج اللازم، ثم تم تحويله لأحد المستشفيات الخاصة بعمان بسبب حالته الصحية الحرجة، بحسب مصدر أمني في مديرية شرطة مادبا.
من جهة أخرى، أكد مصدر طبي في مستشفى النديم الحكومي أن وضع المصاب سيء جدا لوجود كسور وجروح ورضوض في الجسم إثر ارتطامه بجسم صلب وجرح قطعي بالوجه إثر تعرضه للطعن بأداة حادة ووجود نزيف داخلي بالجسم.

وكان قد قتل شاب عشريني، مساء أمس الاثنين، وأصيب آخر طعنا بواسطة أداة حادة، إثر مشاجرة جماعية في منطقة الشقيق التابعة للواء ذيبان في محافظة مادبا.الغد