آخر المستجدات
ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب
عـاجـل :

مأساة شاب لبناني ضحى بحياته لإنقاذ غيره في غينيا.. وهذا آخر ما قاله!

الاردن 24 -  

عثرت السلطات الغينية على جثة الشاب اللبناني حسين فشيخ الذي جرفته المياه يوم السبت الماضي أثناء إنقاذه شخصين في أحد الشلالات في كوناكري.

 وقال رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللبنانية اللواء محمد خير، اليوم الثلاثاء، إن السلطات الغينية أبلغته رسميا أنه تم التأكد من أن الجثة التي عثر عليها على ضفة النهر في كوناكري، تعود للشاب اللبناني.

وأشار اللواء إلى أنه "يتم التنسيق حاليا مع القنصل الفخري في كوناكري جورج مزهر لإجراء الترتيبات اللازمة ونقل الجثة إلى لبنان خلال 48 ساعة".

وفي آخر منشور له عبر "فيسبوك"، كتب حسين: "في يوم عرفة، فليسامح كل منا الآخر وليبدأ كل منا بفتح صفحة جديدة مع الآخرين، والله إنّها أفضل الأوقات للمسامحة ولإعادة النظر بكل تفاصيل الحياة... لا تنسونا من صالح دعائكم".

مأساة شاب لبناني ضحى بحياته لإنقاذ غيره في غينيا.. وهذا آخر ما قاله!
مأساة شاب لبناني ضحى بحياته لإنقاذ غيره في غينيا.. وهذا آخر ما قاله!

إلى ذلك، نعى الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري الشاب حسين بتغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، قائلا: "‏حسين فشيخ حي يرزق عند ربه كسائر الشهداء.. شهادته وشهامته وسام على صدر الوطن بأسره.. له الرحمة والمغفرة.. ولعائلته الصبر وكل الحب وطول البقاء.. ولكل الأحبة في الضنية والشمال عظم الله أجرنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

عرض الصورة على تويتر
 
 


المصدر: وكالات