آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

ليفربول يفلت من العقوبة رغم إهانة نجمه بصورة "عنصرية" وهو عار

الاردن 24 -  
أفلت ليفربول من عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعد واقعة تعليق مشجعي النادي الإنجليزي لافتة فيها طابع عنصري ضد لاعبهم ديفوك أوريغي.

وظهر في اللافتة صورة مفبركة لأوريغي وهو عار، ممسكا بكأس دوري أبطال أوروبا من تصميم حساب على موقع التواصل الاجتماعي ذي توجه عنصري، وذلك خلال مواجهة "الريدز" أمام مضيفه جنك البلجيكي لرابعة الجولات من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
 
وتمت مصادرة اللافتة بواسطة أفراد الأمن في الملعب قبل انطلاق اللقاء بـ35 دقيقة، وتبين لاحقا أن مراقب المباراة لم يسجل رسميا الواقعة.

ووصف ليفربول تصرف المشجع الإنجليزي بغير المقبول، وتم الإعلان عن عقوبة منعه من دخوله لأي مباراة للفريق مجددا.

ورغم مخاوف ليفربول من فرض عقوبة عليه من الاتحاد الأوروبي بسبب تصرف المشجع، لم يتم إصدار أي نوع من العقوبات على الفريق، لأن "اليويفا" لم يصله أي إخطار رسمي من مراقب اللقاء حول الموضوع.

وتمكن ليفربول من الفوز على جنك 4-1ذهابا، قبل أن يكرر الانتصار في "أنفيلد" 2-1، ليتصدر "الريدز" ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط .

المصدر:mirror.co.uk