آخر المستجدات
إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية

ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة

الاردن 24 -  
قال نقيب المهندسين الأسبق، ليث الشبيلات، إن قطاع الانشاءات يشهد هذه الأيام تدهورا "الخصم الرئيس فيه هو الجهل"، متسائلا فيما إذا كان هناك شخص يتحمّل البقاء في قطاع يتلاعب به "جهلة يصفّون حساباتهم".

وقال الشبيلات في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لقد سبب لي مساري كثيرا من الخصوم والخصومات. ولكن في كل خلافاتي السابقة، وكلها سياسية، لم أدخل في خلاف مع الجهل الذي لا يفيد معه أي منطق. وأتفاجأ ولسوء الحظ أنه في اختصاصي الأصلي كمهندس ونقيب للمهندسين أربع مرات منذ اربعين سنة أن أرى تدهوراً في مهنة الانشاءات الخصم الرئيسي فيه الجهل".

وأضاف الشبيلات: "في سنين عمرنا المتقدم أنا وكبار زملائي الاستشاريين، لا أدري من منا سيستطيع أن يتحمل نفسيا البقاء في قطاع يتلاعب به جهلة يصفون حساباتهم ولا يهمهم تدمير مرفق هام من مرافق الدولة وبات العقلاء الكثر فيه منا كمن يمشي في رمال متحركة لا يدري متى وأين سيتمّ ابتلاعه".

ودعا "القيادات النقابية" إلى الاعتراف والاعتذار لعدم نجاحها في الدفاع عن المهنة من تهجّم من وصفهم بأنهم "جهلة لا يعرف معظمهم كوعه من بوعه".

وتاليا ما نشره الشبيلات:

صدق من قال ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني.
لقد سبب لي مساري كثيرا من الخصوم والخصومات
ولكن في كل خلافاتي السابقة وكلها سياسية لم أدخل في خلاف مع الجهل الذي لا يفيد معه أي منطق. واتفاجأ ولسوء الحظ أنه في اختصاصي الأصلي كمهندس ونقيب للمهندسين أربع مرات منذ اربعين سنة أن أرى تدهوراً في مهنة الانشاءات الخصم الرئيسي فيه الجهل.
في سنين عمرنا المتقدم أنا وكبار زملائي الاستشاريين لا أدري من منا سيستطيع أن يتحمل نفسيا البقاء في قطاع يتلاعب به جهلة يصفون حساباتهم ولا يهمهم تدمير مرفق هام من مرافق الدولة وبات العقلاء الكثر فيه منا كمن يمشي في رمال متحركة لا يدري متى وأين ستم ابتلاعه.

على القيادات النقابية أن تعترف بخجل وأن تعتذر على عدم نجاحها في الدفاع عن المهنة من تهجم جهلة لا يعرف معظمهم كوعه من بوعه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies