آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

ليتها لم تفعل!.. زوجة بوغبا تقوم بتحدي "المناديل الورقية" (فيديو)

الاردن 24 -  

حاولت عارضة الأزياء البوليفية ماريا زولاي، زوجة نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا المشاركة في تحدي "المناديل الورقية" الذي نفذه العديد من نجوم الساحرة المستديرة.

ونشرتزولاي على حسابها الشخصي في "إنستغرام" فيديو لمحاولتها التي لم تتكلل بالنجاح.

وظهرتزوجة بوغبافي الفيديو بصحبتهوطفلهما واقف خلفها.

 وأخطأتزولاي من اللمسة الثانية وأصابت طفلها البالغ عاما واحدا، لتسارع إليه على الفور للاطمئنان على سلامته وسط ضحكات بوغبا من طريقة فشلها في التحدي.

وقام العديد من نجوم الرياضة بتحدي المناديل الورقيةضمن حملة بعنوان "البقاء في المنزل - Stay At Home"، لنشر التوعية لدى الجماهير بضرورة الحجر المنزلي، لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

 

المصدر:eurosport.ru

 
 
Developed By : VERTEX Technologies