آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه

"ليبل خاص" لضمان عدم الغش في زيت الزيتون - صور

الاردن 24 -  
صرح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للغذاء والدواء أن المؤسسة وبالتعاون مع كافة الجهات الرسمية والحاكمية الإدارية قامت بإطلاق حملة لإلصاق الليبل الخاص والختم الحراري بزيت الزيتون في كافة معاصر المملكة، لضمان عدم غش زيت الزيتون بزيوت نباتية اخرى أو خلطه بزيت زيتون قديم أو إضافة أية أصباغ كيماوية.

و قامت الغذاء و الدواء منذ اسبوع بإلصاق الليبل الخاص والختم الحراري على صفيح زيت الزيتون في كافة معاصر المملكة، من خلال الكوادر المتواجدة في اقاليم (الشمال والوسط والجنوب والشرق).

وجاء الاجراء الذي قتامت به المؤسسة للحفاظ على هذا المنتج الوطني لضمان وصوله الى المواطنين بأعلى درجات الصحة والمأمونية تزامنا مع الحملة التي بدأتها منذ حلول موسم عصر الزيتون تحت عنوان (إفحص زيتك قبل ما يدخل بيتك) والتي نتج عنها فحص ما يقرب من (1500) عينة للمواطنين مجانا.

وكانت المؤسسة العامة للغذاء والدواء قد نشرت وعلى مرحلتين أسماء الأشخاص الذين قاموا بغش زيت الزيتون بعد تحويلهم إلى الإدعاء العام حيث تم توقيف عدد منهم لهذا العام وكان لهذه الاجراءات الدور الكبير في الحد من عمليات غش زيت الزيتون.

هذا وتهيب المؤسسة العامة للغذاء والدواء من كافة الاخوة المواطنين عدم الإنجرار وراء الإعلانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والفضائيات إلا بعد إجراء الفحص اللازم في المؤسسة العامة للغذاء والدواء علما بأن الفحص مجاني وعدم التردد في التواصل في - حال اية ملاحظة - عبر منصة رئاسة الوزراء (بخدمتكم لإنه واجبنا) ومن خلال الواتس اب على الرقم (079532000) وعلى مدار الساعة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies