آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

لويز يكشف مفاجأة في حواره مع صلاح بعد واقعة ضربة الجزاء

الاردن 24 -  

كشف البرازيلي ديفيد لويز، مدافع نادي أرسنال، عن حواره مع محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد لقطة ضربة الجزاء التي احتسبت ضده لمصلحة الدولي المصري، خلال مباراة "الريدز" و"الغانرز" أمس.

وقال لويز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعتقد أن الهدف الثاني الذي جاء من ركلة جزاء قتل المباراة".


 
 

وقام لويز، بسحب قميص صلاح في المباراة، مما استدعى احتساب الحكم لركلة جزاء، انبرى لها الدولي المصري بنجاح.

وعلق المدافع البرازيلي على هذه اللقطة قائلا: "الوضع مختلف، بين ما إذا قمت بسحب القميص أو وضعت يدي عليه. هناك اختلاف في القوة وهذا الأمر من الصعب اكتشافه في تقنية الفيديو (المساعدة للحكام)".

وفاجأ لويز الجميع بإعلانه أنه "تحدثت مع صلاح بشأن ركلة الجزاء، وأخبرني بأنه لم يشعر بسحب قميصه".


 

 

ويعتبر هذا التصريح، بمثابة اعتراف ضمني من "الفرعون" المصري، بوجود شك في مدى صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها أمام "الغانرز"، على الرغم من استعانة حكام الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتقنية المساعدة بالفيديو "الفار".

يذكر أن ليفربول، فاز على أرسنال بنتيجة 3-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وسجل صلاح الهدفين الثاني، والثالث، من ركلة الجزاء ومن لقطة أخرى راوغ خلالها لويز.

المصدر: وكالات