آخر المستجدات
موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا
عـاجـل :

لويز يكشف مفاجأة في حواره مع صلاح بعد واقعة ضربة الجزاء

الاردن 24 -  

كشف البرازيلي ديفيد لويز، مدافع نادي أرسنال، عن حواره مع محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد لقطة ضربة الجزاء التي احتسبت ضده لمصلحة الدولي المصري، خلال مباراة "الريدز" و"الغانرز" أمس.

وقال لويز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعتقد أن الهدف الثاني الذي جاء من ركلة جزاء قتل المباراة".


 
 

وقام لويز، بسحب قميص صلاح في المباراة، مما استدعى احتساب الحكم لركلة جزاء، انبرى لها الدولي المصري بنجاح.

وعلق المدافع البرازيلي على هذه اللقطة قائلا: "الوضع مختلف، بين ما إذا قمت بسحب القميص أو وضعت يدي عليه. هناك اختلاف في القوة وهذا الأمر من الصعب اكتشافه في تقنية الفيديو (المساعدة للحكام)".

وفاجأ لويز الجميع بإعلانه أنه "تحدثت مع صلاح بشأن ركلة الجزاء، وأخبرني بأنه لم يشعر بسحب قميصه".


 

 

ويعتبر هذا التصريح، بمثابة اعتراف ضمني من "الفرعون" المصري، بوجود شك في مدى صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها أمام "الغانرز"، على الرغم من استعانة حكام الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتقنية المساعدة بالفيديو "الفار".

يذكر أن ليفربول، فاز على أرسنال بنتيجة 3-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وسجل صلاح الهدفين الثاني، والثالث، من ركلة الجزاء ومن لقطة أخرى راوغ خلالها لويز.

المصدر: وكالات


 

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies