آخر المستجدات
المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري

لويز يكشف مفاجأة في حواره مع صلاح بعد واقعة ضربة الجزاء

الاردن 24 -  

كشف البرازيلي ديفيد لويز، مدافع نادي أرسنال، عن حواره مع محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد لقطة ضربة الجزاء التي احتسبت ضده لمصلحة الدولي المصري، خلال مباراة "الريدز" و"الغانرز" أمس.

وقال لويز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعتقد أن الهدف الثاني الذي جاء من ركلة جزاء قتل المباراة".


 
 

وقام لويز، بسحب قميص صلاح في المباراة، مما استدعى احتساب الحكم لركلة جزاء، انبرى لها الدولي المصري بنجاح.

وعلق المدافع البرازيلي على هذه اللقطة قائلا: "الوضع مختلف، بين ما إذا قمت بسحب القميص أو وضعت يدي عليه. هناك اختلاف في القوة وهذا الأمر من الصعب اكتشافه في تقنية الفيديو (المساعدة للحكام)".

وفاجأ لويز الجميع بإعلانه أنه "تحدثت مع صلاح بشأن ركلة الجزاء، وأخبرني بأنه لم يشعر بسحب قميصه".


 

 

ويعتبر هذا التصريح، بمثابة اعتراف ضمني من "الفرعون" المصري، بوجود شك في مدى صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها أمام "الغانرز"، على الرغم من استعانة حكام الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتقنية المساعدة بالفيديو "الفار".

يذكر أن ليفربول، فاز على أرسنال بنتيجة 3-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وسجل صلاح الهدفين الثاني، والثالث، من ركلة الجزاء ومن لقطة أخرى راوغ خلالها لويز.

المصدر: وكالات