آخر المستجدات
طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم تقرير ديوان المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة الثوم الفاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم

لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم

الاردن 24 -  
- ذكرت صحيفة "الأحبار" اللبنانية صباح الجمعة، أن الاحتجاجات على حدود قطاع غزة مع إسرائيل، قد ألغيت للأسبوع الثاني على التوالي.
ويأتي الإلغاء ر بحسب الصحيفة في أعقاب المعلومات التي تفيد بأن "إسرائيل ستنتهك شروط وقف إطلاق النار الذي أبرم في الجولة الأخيرة"، وإطلاق النار على المتظاهرين على الحدود، الأمر الذي سيدفع حركة الجهاد الإسلامي إلى الرد، ويؤدي إلى مواجهة جديدة.

 

كما قالت الصحيفة ان الفصائل ترغب في تثبيت الهدوء وتفويت فرصة التصعيد على رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، الذي يعيش في أزمة كبيرة، تتمثيل بتقديم لوائح اتهام ضده بالرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة العامة.
ورجّحت المصادر أن نتنياهو الذي يعيش في أزمة، لن يتناوى عن اقتناص الفرص، لجر إسرائيل لمواجهة مع القطاع، لإنقاذ نفسه من هذه الضائقة.
وقالت الفصائل "لن ندع نتنياهو يصدّر أزمته إلى غزة".

 

كما تقرر عدم إقامة الاحتجاجات، لإتاحة الوقت لحل الخلافات بين حركتي حماس والجهاد الإسلامي.
وأما السبب الثالث الذي جاء في التقرير، هو رغبة الفلسطينيون بفحص المناطق الحدودية، لاكتشاف أي مخلفات بعد التصعيد الأخير.
وأفيد بأن اللجنة المنظمة لهذه الاحتجاجات، تناقش ما إذا كانت ستقلص عدد الاحتجاجات، وتقيمها مرة كل شهر أو حسب الظروف، بدلاً من إقامتها كل يوم جمعة، كما هو الحال الآن.