آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

لن نستسلم.. رئيس الاتحاد الإيطالي: الكالتشيو لم ينته بعد

الاردن 24 -  

رفض رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا الإقرار بانتهاء موسم دوري الدرجة الأولى بسبب تفشي فيروس كورونا، وقال إن المسابقة قد تمتد إلى يوليو/تموز وأغسطس/آب إذا اقتضى الأمر.

وشهدت إيطاليا وفيات أكثر من أي دولة أخرى بسبب فيروس كورونا، وتظهر أحدث أرقام وفاة 7503 أشخاص بالعدوى في حوالي شهر.

وأظهرت منطقة لومباردي الشمالية -وهي الأكثر تضررا حتى الآن- تراجعا في عدد الوفيات والإصابات الجديدة في احصاءات أمس الأربعاء، مما يزيد الآمال بأن تفشي الفيروس ربما يتباطأ في بؤرته الرئيسية.

لكن التفاؤل يشوبه الحذر في ظل تحذيرات تأتي من الجنوب، حيث تقل العدوى والوفيات بشكل كبير لكنها تزيد بصورة منتظمة.

وتوقفت منافسات الدوري الإيطالي منذ 9 الشهر الجاري، وأصيب لاعبون من أندية عديدة بالفيروس.

وقال غرافينا في مقابلة مع راديو مارتي "لا أستسلم بسهولة طالما هناك فرصة، سأحتفظ بأمل استئناف المسابقة.. أدرك أن التفكير في تاريخ شيء سابق لأوانه، لكن علينا التحلي بالإيجابية أيضا من أجل صحة الإيطاليين، وأن نأمل في انتهاء هذا الموقف بأقصى سرعة".

وقال "إذا حصلنا على شهر في يوليو وأغسطس فقد يكون هذا هو الوقت المناسب".

كما ساند غرافينا اقتراحا طرح في وقت سابق بإقامة جولة فاصلة لتحديد بطل الدوري إذا لم يكن هناك ما يكفي من الوقت لاستكمال الجدول الأصلي.

وأضاف "اقترحت ذلك فقط كقارب نجاة، لكن في المستقبل سنعمل على ذلك، وبالنسبة لي هي فكرة مثيرة وأتمنى في يوم ما تطبيقها حتى يحصل الدوري الإيطالي على مزيد من الاهتمام".

 
 

المصدر : وكالات


 
Developed By : VERTEX Technologies