آخر المستجدات
العضايلة: حجر العمارات أصبح يشكل عبئا أمنيا كبيرا تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم

لمنع انتخابات..التوصل الى حل مؤقت بين الليكود وازرق ابيض لازمة الميزانية

الاردن 24 -  
-توصل حزبا الليكود وازرق أبيض الى حل وسط مؤقت للخروج من ازمة ( الميزانية العامة ) بعد ان وافقا على عرض كتلة ديرخ ايرتس بارجاء مشروع قانون الميزانية بثلاثة اشهر .ما يعطي الليكود و"ازرق ابيض" الوقت الكافي لحل خلافاتهم بخصوص الميزانية ومنع اجراء انتخابات.

وينصب الخلاف بين الحزبين في الأساس على مدة الموازنة ففي حين يطالب الليكود بان تكون مدتها عاما واحدا يصر ازرق ابيض على ميزانية لعامين عملا بالاتفاق الائتلافي حسب تفسيره .

وسيطرح مشروع قانون ارجاء الميزانية على الكنيست للتصويت عليه بالقراءة التمهيدية بعد غد الأربعاء . وقالت مصادر في الائتلاف إن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وافق على دعم طرح ديرخ ايرتس لاجهاض مشروع القانون الذي بادرت اليه كتلة "يش عتيد تيلم بشان منع متهم باعمال جنائية من تشكيل الحكومة .

وجاء من ازرق ابيض انه يرحب بموقف الليكود الرامي الى الحفاظ على الاستقرار السياسي وسيواصل )العمل على الحيلولة دون اجراء انتخابات عامة.

و قالت مصادر في حزب ياهدوت هتوراة لصحيفة معاريف إنه يتم التفكير مليا في عدم دعم كتلة اليمين وحزب الليكود كما في السابق اذا ما تم تبكير موعد الانتخابات.
معا
 
 
Developed By : VERTEX Technologies