آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

للمرة الثانية.. جامعة الشرق الأوسط تستضيف امتحان القبول للتسجيل في سجل المحامين

الاردن 24 -  
-استضافت جامعة الشرق الاوسط، وللمرة الثانية،امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، للانتساب لنقابة المحامين الاردنيين، بتطبيق الاختبار الكتابي.
وعبر رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، عن اعتزاز الجامعة وفخرها، بتجديد الثقة التي منحتها اياها نقابة المحامين، في استضافة امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، مشيرا الى مكانة كلية الحقوق، والتي تنتمي الى النقابة، بين نظيراتها في المملكة، ودورها في تخريج اجيال قادرة على الفصل ما بين الحق والباطل.
وفي ذات السياق، قال عميد كلية الحقوق الدكتور احمد اللوزي، إن عقد هذا الامتحان، والذي يمهد لطلبة كليات الحقوق الانتساب لنقابتهم، ما هو الا حصيلة السمعة الاكاديمية الطيبة والمرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الاوسط داخل الأردن وخارجه، خاصة وأن كلية الحقوق قد حصلت على شهادة ضمان الجودة في المستوى الذهبي، بالاضافة إلى حصول الجامعة على شهادة ضمان الجودة "المستوى الذهبي".
وعقد الامتحان، الذي تقدم له حوالي 600 من الطلبة الخريجين، بإشراف اللجنة الامتحانية في مجلس النقابة، ضمن عدة جلسات متتالية في قاعات المحاضرات بجامعة الشرق الاوسط، فيما عبرت اللجنة عن سعادتها بمستوى الخدمات التي قدمتها الجامعة، راجية ان تتوسع الشراكة ما بين الجامعة والنقابة، لتشمل المساهمة في تطوير مساقات كلية الكلية، خاصة ما يتعلق بآداب وسلوكيات مهنة المحاماة.
الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط تسعىة ومن خلال هذه الفعاليات، الى توطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي وسوق العمل، وذلك انطلاقا من فلسفة الجامعة وأهدافها في بناء جسور التواصل داخل الجامعة وخارجها باعتبارها جامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم.