آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

لقطة طريفة لغريمين مغربيين.. شد شعر وسخرية وعقوبة متوقعة

الاردن 24 -  
حققت صورة مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد وهو يشد شعر لاعب وسط أرسنال ماتيو غندوزي، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت سخرية بعد الاحتكاك "الطريف" بين اللاعبين صاحبي الأصول المغربية.

من المتوقع أن يفرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة بأثر رجعي على فيلايني، بعد الواقعة التي شهدتها قمة الجولة 15 من "البريميرليغ".

وكانت المباراة المثيرة قد انتهت بتعادل الفريقين على ملعب أولدترافورد بهدفين لمثلهما.

وتفاعل الكثير من مشجعي الفريقين مع اللقطة الطريفة، إذ دعا بعضهم إلى منع منع لاعب إيفرتون السابق من "ممارسة السحر".

وبعضهم اعتبر الأمر "مجرد غيرة" من فيلاني بعد أن فقد شعره الطويل.

والطريف في الأمر كذلك أن كلا اللاعبين من أصول مغربية، لكن فيلايني يحمل الجنسية البلجكية، بينما غندوزي يتمتع بالجنسية الفرنسية.