آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

لقب جديد ينتظر ميغان ماركل بعد التخلي وزوجها عن مهامهما الملكية

الاردن 24 -  

يمضي دوق ودوقة ساسكس أسبوعهما الأخير كعضوين بارزين في العائلة البريطانية المالكة، حيث سينفصلان رسميا عن دورهما الملكي في 31 مارس الجاري.

وانتقل الأمير هاري وميغان ماركل للعيش في كندا مع ابنهما أرشي استعدادا لبدء حياتهم الجديدة غير الملكية رسميا.

واعتبارا من 1 أبريل، سيتغير كل شيء في حياة ميغان وزوجها، بما في ذلك أسماؤهما.

 وفي الوقت الحالي، يقع استخدام لقب صاحب وصاحبة السمو الملكي الرسمي، ما يعني في الواقع أنه ليس لديهمالقبين ملكيين.

ولكن كما قالت الملكة، يجب عليهما التخلي عن لقبيهما كجزء من الانفصال الملكي، وسيتعين عليهما استخدام شيء آخر.

وغالبا ما استخدم أفراد العائلة لقب الدوق، وقد يستمر كل من ميغان وهاري في استخدام لقب دوق ودوقة ساسكس، ولكن هناك خيارات أخرى قد يفضلانها بدلا من ذلك.

قد يعود هاري مرة أخرى إلى استخدام لقب دوق ويلز، الذي استخدمه طوال خدمته في الجيش، وقد تلتزم ميغان باسمها الأول ماركل، والذي ما زالت تشتهر به إلى الآن.

أو يمكنهما اختيار شيء مختلف قليلا، مما يعني أن العائلة بأكملها تحمل نفس الاسم.

لقب ابنهما آرتشي هو مونتباتن وندسور، اللقب الرسمي للعائلة المالكة البريطانية، والذي يستخدمه جميع الأعضاء الذين ليس لديهم ألقاب ملكية رسمية.

وقد تم تبني هذا اللقب في عام 1973 من قبل الأمير فيليب والملكة إليزابيث، لتمييز نسلهما عن بقية أفراد العائلة المالكة.

المصدر: ميرور


 
 
Developed By : VERTEX Technologies