آخر المستجدات
متعثرون ومتضررون من صندوق التنمية والتشغيل يعتصمون داخل وزارة العمل - صور مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود البطاينة لـ الاردن24: لا خلاف حول الحدّ الأدنى للأجور.. والأسبوع القادم آخر موعد للحسم عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا التربية تؤكد استمرار تفويض صلاحيات تعطيل وتأخير الدوام لمديري التربية أجواء باردة وماطرة اليوم ومنخفض قطبي غدا ترامب يستعجل عرض "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة..
عـاجـل :

لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين

الاردن 24 -  
أشار النائب خليل عطيه إلى لقاء جمع عددا من النواب بوزير العدل لمناقشه قضيه تعديل التشريعات، لإلغاء حبس المدين المعسر مع الحفاظ على حقوق الدائن .

وقال عطيه إنه وكل من النواب صالح العرموطي، ومنصور مراد، ومحمد الظهراوي، ومعتز ابو رمان قد التقوا اليوم الخميس بوزير العدل بسام التلهوني، للتأكيد على ضرورة تعديل قانون التنفيذ والعقوبات وإلغاء حبس المدين، عبر إيجاد صيغه قانونيه للحفاظ على الحقوق.

وأضاف: لقد طالبنا وزير العدل بتنفيذ تعهد الحكومه الحالية أمام مجلس النواب أثناء مناقشات قانون العفو، والمتعلقة بارسال تعديلات على التشريعات لالغاء حبس المدين.

وأوضح عطيه أن النواب طالبوا بعدم حبس المدين المعسر، لكنهم في نفس الوقت أكدوا على ضروره إيجاد آلية تشريعية للحفاظ على حقوق الدائن.