آخر المستجدات
المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية
عـاجـل :

لا مفر لمن امتدت يده بسوء الى المال العام

أ. د. اخليف الطراونة
أسفرت الجهود الملكية الحثيثة عن إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في قضية مصنع الدخان،المدعو عوني مطيع ، في تركيا ، والإجراءات القانونية جارية لتسليمه للأردن لمحاكمته .
إننا إذ نقدر عاليا هذه الجهود التي لا تدع مجالا للشك بأن الأردن: ملكا ؛ وحكومة؛ وشعبا، ماض في محاربة الفساد ومساءلة المفسدين، وأنه لا أحد فوق القانون ، وأنه لا مفر لخارج على القانون ، فإننا في الوقت نفسه ندعو الحكومة الى أن تتولى مسؤولية ملاحقة الفاسدين ومساءلتهم بدلا من إسناد هذه المهمة بما تنطوي عليه من مواقف محرجة لجلالة الملك عبدالله الثاني مع رؤساء الدول التي فر اليها هؤلاء الفاسدون ، فمهمات جلالته أسمى من ذلك كله، كما أننا نأمل بأن يتم الكشف عن أسماء كل من تورط في هذه القضية ومساءلته قضائيا أمام المحاكم المختصة لينال جزاء ما اقترفت يداه . والحكومة مدعوة أيضا الى فتح ملفات الفساد كافة، واسترجاع أموال الدولة المنهوبة التي امتدت اليها يد الفاسدين .
وإذا كان خبر اعتقال مطيع قد أثلج صدورنا ؛ فإن تصريح وزير العدل بعدم شموله بالعفو العام يزيد من فرحتنا أيضا.
لا مكان للفساد ولا مفر للفاسدين في وطن يبنى بيد أردنية بيضاء حرة طاهرة طهر ثراه الغالي.
حفظ الله الاْردن بقيادته الهاشمية الحكيمة وسلمه من شرور الفاسدين .