آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

لاعب ليفربول يعتذر عن الفيديو المسيء بحق هاري كين

الاردن 24 -  

اعتذر لاعب ليفربول الإنجليزي الشاب هارفي إليوت عن إهانته لنجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، بعد ظهوره في "فيديو"، وهو يوجه كلمات غير لائقة للمهاجم الإنجليزي.

وتسبب الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي بإثارة الجدل، كما تلقى اللاعب إليوت البالغ 16 عاما هجوما من الجماهير.

 ونشر جناح ليفربول، الذي يعد أصغر لاعب يشارك في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما لعب مع فولهام أمام وولفرهامبتون، بيان اعتذار على حسابه في "إنستغرام" على خاصية "الستوري"، قال فيه: "أريد تقديم اعتذاري من القلب عن أي إهانة تسبب بها مقطع الفيديو".

وأضاف إليوت: "الفيديو كان خاصا وتم تصويره مع أصدقائي، ولم يكن القصد منه إهانة أي شخص، أريد التأكيد على أنه لا يعبر عني".

لاعب ليفربول يعتذر عن الفيديو المسيء بحق هاري كين
instagramharveyelliott07

وكان إليوت قد انضم إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وشارك في مباراة ودية أمام نابولي الإيطالي، خسر فيها "الريدز" بثلاثية نظيفة.

المصدر: "إنستغرام"


 

 

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies