آخر المستجدات
الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف الاحتلال يمنع الآذان والصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة

كوشنر: الإعلان عن تفاصيل "صفقة القرن" بعد شهر رمضان

الاردن 24 -  
ذكر مصدر مطلع لوكالة "رويترز" أن مستشار الرئيس الأمريكي وصهره جاريد كوشنير أكد أن الكشف عن "صفقة القرن" حول التسوية في الشرق الأوسط سيتم بعد انتهاء شهر رمضان.

وحسب المصدر، فإن الإعلان عن "الصفقة" سيحدث بعد تشكيل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حكومة جديدة في إسرائيل وانتهاء شهر رمضان مطلع يونيو المقبل.

ونقل المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، عن كوشنير قوله: "سيتعين علينا النظر في حلول وسط معقولة من شأنها أن تجعل السلام قابلا للتحقيق".
 
وأضاف المصدر أن كوشنير دعا مجموعة من السفراء في واشنطن إلى "الانفتاح الفكري" تجاه خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتسوية في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن الخطة تقضي بتنازل الطرفين.

وجدير بالذكر أن ترامب أعلن قبل فترة أنه سيقدم خطة للسلام بين إسرائيل والفلسطينيين، أطلق عليه اسم "صفقة القرن". وأكدت السلطة الوطنية الفلسطينية أنها سترفض أي خطة لا تضمن حقوق الفلسطينيين.

المصدر: رويترز


 
Developed By : VERTEX Technologies