آخر المستجدات
العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين
عـاجـل :

كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011

الاردن 24 -  
تراجعت أسعار النفط عالميا بصورة كبيرة مع افتتاح السوق الأميركية اليوم الجمعة لتعمق خسائرها لليوم السابع على التوالي، وليسجل النفط الخام أدنى مستوى في 14 شهرا ، وخام برنت أدنى مستوى في عامين ونصف، بصدد تكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ عام 2011 ، بفعل الانتشار السريع لفيروس كورونا خارج الصين، وتأثيره السلبي على الاقتصاد العالمي ومستويات الطلب على الوقود .

وتراجع الخام الأميركي إلى مستوى 44.97 دولار الأدنى منذ 3 كانون الثاني 2019 ، من مستوى الافتتاح عند 46.31 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 47.01 دولار، وانخفض خام برنت بنسبة إلى مستوى 49.60 دولار للبرميل الأدنى منذ تموز 2017 ، من مستوى الافتتاح عند 51.42 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 51.62 دولار. واعتمادا على تسوية الأسعار يوم الخميس الماضي، فقد الخام الأميركي نسبة 4.75 بالمئة، وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 3.6 بالمئة ، في سادس خسارة يومية على التوالي .

وعلى صعيد تعاملات هذا الأسبوع، فقدت أسعار النفط العالمية متوسط 14.5 بالمئة، بصدد تكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ أيار 2011.-(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies