آخر المستجدات
القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة
عـاجـل :

كنتُ في عنجرة

كامل النصيرات

أوّل أمس ؛ كنتُ برفقة زملائي من قناة A ONE TV الأردنية لزيارة عنجرة المدينة الأردنية أيضاً لعمل حلقة تلفزيونية عنها ؛ خصوصاً بعد الأحداث المؤسفة التي شابتها قبل أيّام .
ومن خلال مشاهداتي واستقصاءاتي السريعة أستطيع أن أقول إنني أصبتُ بالدهشة ..! فبعيداً عن أحداثها الأخيرة التي نثق بقضائنا الأردني بأن يعالجها بالعدل ؛ لكنّ هناك وضعاً مستفحلاً يجب أن تلتفت إليه كل أركان الدولة بمؤسساتها ووزاراتها .
لا يعقل أن مدينة مثل عنجرة بكل امتدادها الجغرافي وتنوّعها الديموغرافي لا يوجد بها (مخفر شرطة) ..ولا حتى نقطة أمنيّة في داخلها ..فهمتُ فيما فهمت أن لذلك أسباباً ولكنها لم تعالج للآن ..!
أدهشني أن عنجرة لا يوجد بها أي فرع لأي بنك ..وأن المياه تصلها كل ثلاثة أسابيع مرّة ..وأن عنجرة القطعة الساحرة من السياحة الأردنية لا يوجد بها مطعم واحد..!
أشياء كثيرة شاهدتها واستمعتُ إليها ..لا بد أن هناك تراكمات من الأخطاء من جميع الأطراف..ليتمّ بعدها معاملتها كحالة خاصة .
المطلوب: فرد جميع أوراق عنجرة مع أهاليها وكبارها على طاولة الشفافية والاتفاق على حلول جذرية ..كي لا يشيطن أحدٌ أحداً وكي لا ينفلت عقال العقل في قابل الأيّام لا سمح الله.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies