آخر المستجدات
صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة
عـاجـل :

كنتُ في عنجرة

كامل النصيرات

أوّل أمس ؛ كنتُ برفقة زملائي من قناة A ONE TV الأردنية لزيارة عنجرة المدينة الأردنية أيضاً لعمل حلقة تلفزيونية عنها ؛ خصوصاً بعد الأحداث المؤسفة التي شابتها قبل أيّام .
ومن خلال مشاهداتي واستقصاءاتي السريعة أستطيع أن أقول إنني أصبتُ بالدهشة ..! فبعيداً عن أحداثها الأخيرة التي نثق بقضائنا الأردني بأن يعالجها بالعدل ؛ لكنّ هناك وضعاً مستفحلاً يجب أن تلتفت إليه كل أركان الدولة بمؤسساتها ووزاراتها .
لا يعقل أن مدينة مثل عنجرة بكل امتدادها الجغرافي وتنوّعها الديموغرافي لا يوجد بها (مخفر شرطة) ..ولا حتى نقطة أمنيّة في داخلها ..فهمتُ فيما فهمت أن لذلك أسباباً ولكنها لم تعالج للآن ..!
أدهشني أن عنجرة لا يوجد بها أي فرع لأي بنك ..وأن المياه تصلها كل ثلاثة أسابيع مرّة ..وأن عنجرة القطعة الساحرة من السياحة الأردنية لا يوجد بها مطعم واحد..!
أشياء كثيرة شاهدتها واستمعتُ إليها ..لا بد أن هناك تراكمات من الأخطاء من جميع الأطراف..ليتمّ بعدها معاملتها كحالة خاصة .
المطلوب: فرد جميع أوراق عنجرة مع أهاليها وكبارها على طاولة الشفافية والاتفاق على حلول جذرية ..كي لا يشيطن أحدٌ أحداً وكي لا ينفلت عقال العقل في قابل الأيّام لا سمح الله.