آخر المستجدات
خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات
عـاجـل :

كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم

الاردن 24 -  
أوعز وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية الى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بصرف كافة المبالغ المستحقة كرديات ضريبية للمواطنين والشركات واستكمال إجراءات الدعم النقدي للمستحقين .

ومن جانبه أشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم اعتباراً  من يوم الاثنين القادم بالبدء  بإتخاذ  كافة الاجراءات اللازمة لصرف  تلك الرديات 
والتي تقدر بحوالي ٤٠ مليون دينار . 

ومن جانبها بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتحويل  المبالغ المالية اللازمة للبنوك لاستكمال إجراءات صرف الدعم النقدي للمستحقين . والتي اقرتها الحكومة خلال العام الحالي   والتي تقدر بحوالي ١٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم  النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف  خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان  الحالي . 

وأشار كناكرية بأن هذا التوجه جاء  بهدف تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على مستحقاتها الضريبية دون تأخير وتمكين المواطنين المستحقين للدعم النقدي من الحصول على  كافةمستحقاتهم بالإضافة الى ان هذه الخطوة من شأنها ان تعمل على تحريك  الحركة  الإقتصادية والتجارية في المملكة .