آخر المستجدات
حراكا المفرق وبني حسن يشكّلان لجنة لمتابعة قضايا المعتقلين.. ووقفة احتجاجية الجمعة - صور المياه: الموافقات على الآبار غير المرخصة مقيّدة.. ولا تشمل بائعي المياه وأصحاب المشاريع بعد المقاطعة الأوروبيّة لمستوطنات الإحتلال.. نشطاء ينتقدون الهرولة إلى أحضان التطبيع أسماء - خمسون غارة جوية على غزة توقع 22 شهيدا منذ بدء العدوان استمرار تراجع التخليص على المركبات.. والبستنجي: 38 سيارة "كهربائيّة" فقط في تشرين الأول وفاة السفير الأردني في الجزائر أحمد جرادات سائقو التكسي الأصفر يعتصمون أمام النواب.. ويطالبون بوقف عمل المركبات الخاصة و5000 طبعة - صور الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات

كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم

الاردن 24 -  
أوعز وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية الى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بصرف كافة المبالغ المستحقة كرديات ضريبية للمواطنين والشركات واستكمال إجراءات الدعم النقدي للمستحقين .

ومن جانبه أشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم اعتباراً  من يوم الاثنين القادم بالبدء  بإتخاذ  كافة الاجراءات اللازمة لصرف  تلك الرديات 
والتي تقدر بحوالي ٤٠ مليون دينار . 

ومن جانبها بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتحويل  المبالغ المالية اللازمة للبنوك لاستكمال إجراءات صرف الدعم النقدي للمستحقين . والتي اقرتها الحكومة خلال العام الحالي   والتي تقدر بحوالي ١٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم  النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف  خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان  الحالي . 

وأشار كناكرية بأن هذا التوجه جاء  بهدف تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على مستحقاتها الضريبية دون تأخير وتمكين المواطنين المستحقين للدعم النقدي من الحصول على  كافةمستحقاتهم بالإضافة الى ان هذه الخطوة من شأنها ان تعمل على تحريك  الحركة  الإقتصادية والتجارية في المملكة .