آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم

الاردن 24 -  
أوعز وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية الى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بصرف كافة المبالغ المستحقة كرديات ضريبية للمواطنين والشركات واستكمال إجراءات الدعم النقدي للمستحقين .

ومن جانبه أشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم اعتباراً  من يوم الاثنين القادم بالبدء  بإتخاذ  كافة الاجراءات اللازمة لصرف  تلك الرديات 
والتي تقدر بحوالي ٤٠ مليون دينار . 

ومن جانبها بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتحويل  المبالغ المالية اللازمة للبنوك لاستكمال إجراءات صرف الدعم النقدي للمستحقين . والتي اقرتها الحكومة خلال العام الحالي   والتي تقدر بحوالي ١٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم  النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف  خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان  الحالي . 

وأشار كناكرية بأن هذا التوجه جاء  بهدف تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على مستحقاتها الضريبية دون تأخير وتمكين المواطنين المستحقين للدعم النقدي من الحصول على  كافةمستحقاتهم بالإضافة الى ان هذه الخطوة من شأنها ان تعمل على تحريك  الحركة  الإقتصادية والتجارية في المملكة .