آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم

الاردن 24 -  
أوعز وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية الى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بصرف كافة المبالغ المستحقة كرديات ضريبية للمواطنين والشركات واستكمال إجراءات الدعم النقدي للمستحقين .

ومن جانبه أشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم اعتباراً  من يوم الاثنين القادم بالبدء  بإتخاذ  كافة الاجراءات اللازمة لصرف  تلك الرديات 
والتي تقدر بحوالي ٤٠ مليون دينار . 

ومن جانبها بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتحويل  المبالغ المالية اللازمة للبنوك لاستكمال إجراءات صرف الدعم النقدي للمستحقين . والتي اقرتها الحكومة خلال العام الحالي   والتي تقدر بحوالي ١٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم  النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف  خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان  الحالي . 

وأشار كناكرية بأن هذا التوجه جاء  بهدف تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على مستحقاتها الضريبية دون تأخير وتمكين المواطنين المستحقين للدعم النقدي من الحصول على  كافةمستحقاتهم بالإضافة الى ان هذه الخطوة من شأنها ان تعمل على تحريك  الحركة  الإقتصادية والتجارية في المملكة .
 
Developed By : VERTEX Technologies